العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

إرجاء قضية عربيتين متهمتين بابتزاز آسيوي

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

24 يوليو 2014

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية برئاسة القاضي جاسم العجلان، قضية فتاتين عربيتين بتهمة ابتزاز آسيوي والحصول منه على 20 ألف دينار، وحدّدت المحكمة جلسة (11 أغسطس/ آب 2014) موعداً للمرافعة.

إلى ذلك، قال المحامي ثاني سالم، إن المحامي أحمد النمشان حضر بجلسة أمس، وقام باستجواب المجني عليه، وطلب أجلاً للمرافعة بعد التصريح بنسخة من أقوال المجني عليه، وجدد طلبه بالإفراج عن المتهمتين.

وقد أحالت النيابة العامة فتاتين عربيتين (في الثلاثينات)، إلى المحكمة الصغرى الجنائية بتهمة الابتزاز. وركزت الفتاتان نشاطهما في اصطياد التجار وكبار الموظفين الآسيويين، وذلك خلال تواجدهما الليلي في المراقص، وكانت كلٌّ منهما تركز على أحد هؤلاء وتقوم بمصادقته حتى تتمكن من استدراجه إلى البيت، وبعد تناول المسكرات بدرجة تفقده توازنه، تقنعه بالقيام بممارسات جنسية، وخلال هذه اللحظات تقوم صديقتها بتصويره عاريّاً، وفي اليوم التالي ترسل له نسخة من الفيلم وتهدّده بأنها ستنشره مع اسمه كاملاً على الإنترنت وعلى أصدقائه.

ونجحت الفتاتان في الحصول على 20 ألف دينار من أحد هؤلاء المديرين، والذي كان قد جلب أحد أصدقائه للفتاة الأخرى وتم تصويره، لكن لم يسعفها الوقت لابتزازه بسبب القبض عليهما.

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً