العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

مورينهو السبب في انتقال فابريغاس لتشلسي

كشف لاعب برشلونة السابق النجم الإسباني سيسك فابريغاس عن أحد أبرز الأسباب التي جعلته يوقع لصفوف تشلسي الإنجليزي هذا الصيف على الرغم من اهتمام ناديه السابق أرسنال بخدماته.

وأكد فابريغاس في تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية أن المدير الفني للفريق اللندني المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو كان هو السبب الرئيسي الذي دفعه للعودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشلسي وليس من بوابة أرسنال.

وبحسب ما صرح به النجم الإسباني فإن «سبيشل وان» تجاهل حضور نهائي يشارك فيه ابنه، وذلك من أجل الذهاب إلى كاتالونيا وإقناع فابريغاس بالانتقال إلى الفريق اللندني.

وقال فابريغاس: «عندما سمعت أن تشلسي يريدني ويرغب بالتعاقد معي، فكرت بالموضوع وتحدثت مع عائلتي، ولم أكن قد اتخذت قراري بعد»، وأضاف «وفي اليوم التالي جاء مورينهو إلى برشلونة وتحدث معي، وقال لي بأن ابنه سيلعب اليوم مباراة نهائية وهي الأخيرة له هذا الموسم، وانه تركها من أجل أن يشرح له رغبته بضمه وإقناعه بالانضمام إلى تشلسي، وكان ذلك لفتة لها تأثير على قراري النهائي وبالتالي قبول العرض». وكان مورينهو قد أكد في تصريحات صحافية أن أمر إقناع فابريغاس بالقدوم إلى «ستامفورد بريدج» لم يستغرق منه وقتا طويلا، وقال: «لقد تحدثت معه لمدة 20 دقيقة فقط، أعتقد أنه كان يريد حقا أن يأتي إلينا، هذه هي الحقيقة لأن الباب كان مفتوحاً أمام أرسنال، كما تعلمون كان من السهل جداً انتقاله لأرسنال، لكن رغبة اللاعب في القدوم إلينا، جعلت مهمة تعاقدنا معه تبدو سهلة للغاية».

العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً