العدد 4339 - الخميس 24 يوليو 2014م الموافق 26 رمضان 1435هـ

وكيل "الصناعة" لشئون التجارة يزور أسواق كارفور بمجمع السيتي سنتر

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل وزير الصناعة والتجارة لشئون التجارة، وبمرافقة عددٍ من المسئولين المعنيين بالوزارة، بزيارة تفقدية لأسواق كارفور بمجمع السيتي سنتر، بتوجيه من الوزير حسن عبدالله فخرو.

وقد كان في الاستقبال مسئول التسويق عبدالله بدر ، والذي أكد تصاعد نسبة المبيعات خصوصاً مع تقديم الأسواق لعروض ترويجية متميزة خلال موسم رمضان هذا العام، واستعداداً لعيد الفطر المبارك. كما أكد توافر كافة المواد الغذائية المطلوبة وتنوعها بحيث تلبي متطلبات المستهلكين وتمنحهم الفرصة للتسوق حسب الجودة والنوعية الأنسب لأذواقهم.

وفي هذا الصدد أكد وكيل الوزارة لشئون التجارة حرص الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على متابعة المستجدات والوقوف على كافة القضايا التي تبرز في الأسواق، مشيراً إلى تقديم الوزارة لكافة التسهيلات الممكنة وتسهيل الإجراءات التي تعزز القطاع التجاري في مملكة البحرين وتمنح التجار والمستثمرين الفرصة الأكبر لتقديم المزيد من المبادرات والإسهامات التي تصب في صالح الإقتصاد الوطني بشكل عام، كما أكد اهمية الدور المحوري للمستهلكين في الحفاظ على إستقرار السوق ومنع التجاوزات ، من خلال الحرص على التواصل مع إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة والتعاون مها من خلال اتبليغ عن أية مخالفات قد تواجههم في الأسواق وذلك عن طريق الإتصال بالهواتف الثابتة وهي 17574921 أو الخط الساخن والذي يعمل على مدار الساعة وهو 39531888 .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:34 م

      وزير وكيل

      بس وهاذي سالفتنا تسوق من مجمع الي مجمع ، خوش شغله !!!!

    • زائر 1 | 6:29 ص

      وبس هاذي السالفة

      كل يوم حطوكم زرتون مجمع. يروح الوزير يشتري حب فساد قالوا زيارة تفقدية. احين طلع الوكيل سيم سيم. ياخيبتكم من وزراء ومسئولين ماعندكم شغل.

اقرأ ايضاً