العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

المجلس الرمضاني بالمحافظة الشمالية ينظّم محاضرة حول التغذية السليمة

استقبل محافظ الشماليةعلي العصفور في مجلسه الرمضاني بالمحافظة القائم بأعمال سفارة الجمهورية اللبنانية لدى المملكة إبراهيم عساف وعدد من الشخصيات والضيوف.

وأشاد المحافظ بالعلاقات الطيبة التي تربط البحرين ولبنان المبنية على التعاون المشترك وتعزيز العلاقات في مختلف المجالات، فيما تبادل المحافظ الأحاديث مع الضيوف حول البرامج والفعاليات التي تنفذها المحافظة ضمن مبادرة «كلنا شركاء في السلام»، بالإضافة إلى الاستماع إلى الأفكار التي طرحها الضيوف في شأن التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية لتنفيذ برامج مشتركة.

من جهة أخرى، وضمن جهود المحافظة لنشر الوعي الصحي، قدم استشاري الأمراض الباطنية والغدد والسكري بمستشفى البحرين التخصصي هشام حرب محاضرة حول التغذية السليمة والمشاكل الصحية التي يتعرض لها الصائم وخصوصًا المصاب بداء السكري، وكيفية تفادي الكثير من الأضرار التي تنتج بسبب اتباع أساليب غذائية خاطئة خلال فترة الصوم، فيما عدد أكثر الأسباب التي تؤدي إلى العطش أو الجوع والتي لها علاقة بعدم اختيار وجبة السحور الصحية.

العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      شكر خاص

      شكرًا للسادة المنظمين على هذه المبادرة التي تصب في صالح المواطنين وشكر خاص للأستاذ ناصر الهاشمي من مستشفى البحرين التخصصي لحرصه على الوجود الدائم في مثل هذه المبادرات.

اقرأ ايضاً