العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

فيدال يؤكد عدم انتقاله إلى مانشستر يونايتد

شدد نجم يوفنتوس الإيطالي التشيلي الدولي ارتورو فيدال أمس (الجمعة) أنه لن ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورجحت تقارير صحافية على مدار الفترة الماضية أن يكون فيدال في طريقه للرحيل عن يوفنتوس، وسط اهتمام متزايد من جانب مانشستر يونايتد لضمه. ولكن فيدال ذكر أنه سيتحدث مع المدير الفني الجديد ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري بحلول الاثنين المقبل كما أشار إلى أنه لن ينضم إلى مانشستر يونايتد. وقال فيدال لصحيفة توتو سبورت: «أنا في إجازة حاليا، هل يمكنني القول أنني باق في يوفنتوس؟ لا أعرف، يوم الاثنين سأتحدث مع أليغري وسنرى ما الذي سيحدث»، وأضاف «أشعر بالسعادة والسكينة هنا، أعتقد أن جماهير يوفنتوس تبادلني الشعور نفسه، لم أتحدث بعد إلى أليغري وزملائي. لن أذهب إلى مانشستر».

وربطت التقارير الصحافية فيدال بالانتقال إلى مانشستر يونايتد منذ تولي المدرب فان غال المهمة التدريبية للفريق الانجليزي وإعجابه بلاعب وسط يوفنتوس، ومع رحيل كونتي عن يوفنتوس وتعيين أليغري بدأ الحديث حول نية الفريق الإيطالي بيع نجومه وعلى رأسهم فيدال كما أشاعت بعد الصحف أن فيدال قد أنهى اتفاقا مع مسئولي يونايتد في انتظار موافقة يوفنتوس للسماح له بالرحيل.

ويجهز يونايتد 45 مليون يورو قد ترتفع إلى 50 مليون من أجل التعاقد مع فيدال وعلى رغم المبلغ الكبير إلا أن إدارة يوفنتوس أكدت أنها لن تبيع أحد من النجوم بجانب نفي اللاعب الدائم في الفترة الأخيرة لوجود أي اتفاقات مع أي فرق أخرى.

العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً