العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

أرسنال يعود لمخاطبة كاسياس من جديد

أشارت تقارير إسبانية نشرتها صحيفة «آس» الإسبانية إلى إن نادي أرسنال الإنجليزي قد كثف اهتمامه بالتعاقد مع حارس مرمى النادي الملكي ريال مدريد الدولي الإسباني إيكر كاسياس.

وأضافت الصحيفة الإسباني أن مسئولي نادي أرسنال سيدفعون راتبا شهريا يصل إلى 9 ملايين يورو في الموسم الواحد وذلك في حال انتقل إلى الفريق اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن قضى 24 عاماً داخل جدران النادي الملكي.

هذا ومن المنتظر أن يجتمع إيكر كاسياس أثناء تواجده بمعسكر الفريق في لوس أنجليس من أجل الحديث مع رئيس النادي الملي فلورنتينو بيريز والمدير الفني كارلوا أنشيلوتي في اجتماع ثلاثي من أجل تقرير مصيره إذ يعد المركز الأساسي صعبا بتواجد دييغو لوبيز وكيلور نافاس وكاسياس.

وكانت تقارير صحافية إسبانية قد أشارت منذ أيام إلى طلب إيكر كاسياس من مسئولي نادي ريال مدريد تسهيل مهمته في الرحيل من خلال تسريحه مجاناً، أي فسخ عقده وفسح المجال له للانضمام للفريق الذي يريده على شكل صفقة حرة، علما أنه مرتبط مع النادي الأبيض حتى يونيو/حزيران 2017.

وينتظر مسئولو النادي الملكي ريال مدريد أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع الحارس الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس من فريق ليفانتي الاسباني في صفقة قد تصل قيمتها إلى 10 ملايين يورو، وهو ما يقد يُسهل رحيل كاسياس.

الجدير بالذكر أن القديس إيكر كاسياس بدأ معاناته مع النادي الملكي ريال مدريد منذ موسمين وبالتحديد بعد تعرضه للإصابة والتعاقد مع الحارس المتألق دييغو لوبيز والذي أصبح الحارس الأساسي للفريق في تشكيلة البرتغالي جوزيه مورينهو وكذلك الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً