العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

فريق خالد بن سلمان يحقق لقب بطولة المغفور له فيصل بن حمد

العوالي – المكتب الأعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

حقق فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة لقب بطولة المغفور له بإذن الله تعالي سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم وذلك بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
وكان فريقا الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قد تعادلا بالايجاب بنتيحة هدفين لكلا الفريقان ليحتكما الى ركلات الترجيع والتي ابتسمت لفريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة وليحقق اللقب.
وقام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله بن شريم بتتويج فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بلقب البطولة كما تم تكريم فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وصيف البطولة بالاضافة الى هداف البطولة لاعب المنتخب الكويتي للصالات لاعب فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة سالم المكيمي فيما حقق افضل حارس السيد محمد حميد حارس فريق المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.
وفي ختام اشاد بن شريم بالدعم الكبير الذي قدمه رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الامر الذي ساهم في نجاحها بالصورة المتميزة مؤكدا ان البطولة كانت ناجحة نظرا للجهد الكبير الذي بذله أعضاء اللجنة المنظمة في توفير كافة أسباب النجاح، والتي لاقت استحسان جميع المشاركين في البطولة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا اسم المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الذي كان من ابرز الداعمين للرياضة في المملكة مؤكدا ان الأهم من مبدأ الفوز والخسارة في البطولة هو تخليد ذكرى سموه ببطولة تحمل اسمه الكريم والغالي علينا مباركا للفائزين في البطولة ومتمنا لبقية الفرق التوفيق والنجاح في البطولات المقبلة.
وأكد الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن الفريق نجح بتتويج مجهوده بالحصول على لقب البطولة، بعد أن استطاع من الفوز على فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في نهائي البطولة معربا عن سعادته بنيل الفريق اللقب والذي وضعه الفريق نصب عينيه منذ انطلاقة البطولة التي تحملا اسما غاليا على الجميع مؤكدا ان اعضاء الفريق واللاعبين قدموا مستويات كبيرة ومتميزة استحقوا من خلالها تحقيق هذا اللقب.
واعرب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة عن شكره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه للبطولة وتهيئة الاجواء المثالية لانجاحها كما ثمن عاليا جهود اللجنة المنظمة للبطولة.
ومن جانبه كابتن فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن بطولة مصطفى السكران المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة شهت نجاحا كبيرا بفضل الدعم المتميز الذي قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة الأمر الذي ساهم في إنجاحها من كافة النواحي، وهذا ما لاحظناه على وجوه جميع اللاعبين وانطباعاتهم حيث أشاد الجميع بدور سموه في توفير العوامل الايجابية التي ساهمت بلا شك في إخراج البطولة بهذا الشكل المتميز.
واشار الى ان المباراة النهائية كانت قوية جدا وقدمنا فيها مستويات كبيرة لكن الحظ ابتسم في نهايتها الى فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والذي توج باللقب مشيدا بالمستويات التي قدمها لاعبو فريقه في البطولة واللذين كانوا قابو قوسين من تحقيق اللقب.
واشاد قائد فريق المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة الكابتن خميس عيد بالاجواء المثالية التي رافقت البطولة والتي كانت مكانا مناسبا للمنافسة على لقب البطولة مشيرا الى ان الجميع فائز بالمشاركة في البطولة والتي نتمنى أن تتواصل في السنوات المقبلة لما لها من اهداف نبيلة في تخليد ذكرى المغفور له.
واشاد عيد بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون المشاركون في البطولة والتي اثرت جميع المباريات وكانت المنافسة حاضرة في جميع مبارياتها متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح للجميع في البطولات المقبلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً