العدد 4340 - الجمعة 25 يوليو 2014م الموافق 27 رمضان 1435هـ

عراقيون: "داعش" يطبق التجنيد الالزامي على الشباب في الموصل

أفاد سكان محليون في مدينة الموصل اليوم السبت (26 يوليو / تموز 2014) بأن "داعش" فرضت نظام التجنيد الالزامي على شباب المدينة كمقاتلين في صفوفها .

وذكر قادمون من مدينة الموصل لوكالة الانباء الالمانية ( د. ب. أ) إن "داعش" أبلغت المحال التجارية والمكاتب والمعارض والدوائر الحكومية وباقي الاماكن التي يتواجد فيها الرجال بالمدينة بقرار فرض التجنيد الالزامي على المواطنين وتجنيد الشباب كمقاتلين في صفوفها.

وأضاف السكان ان " عناصر داعش ابلغتنا بعد تجنيد المقاتلين سيتم إرسالهم الى سورية للمشاركة في المعارك الدائرة هناك او سيزجون في المواجهات للقتال داخل العراق".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:47 ص

      هنيئا لاهالي الموصل

      سلمتم مدينتكم لداعش انتقاما من المالكي، واستطاعت داعش ان توهمكم انه لن يمسكم منها اي ضرر، هنيئا لكم حشركم في الازمة السورية، استمروا مع داعش وستكونون وقودا لحروبها التكفيرية

    • زائر 1 | 9:07 ص

      التجنيد الاجباري

      اصلا التجنيد الاجباري هو قانون مطبق علي العراقين من زمن النظام السابق ويسمي خدمة العلم والعراقيين كلهم يعرفون حمل السلاح لانهم خاضوا معارك وحروب علي الجبهة السورية 1973 في اكتوبر والحرب مع ايران واخيرا الغزو الامريكي فهم عندهم تجربة في الحرب لايحتاجون الي تدريب الباقي تدريب جيش ابودشداشة الدين سلموا المناطق الشمالية من العراق لداعش والقاعدة واللة المستعان

اقرأ ايضاً