العدد 4343 - الإثنين 28 يوليو 2014م الموافق 01 شوال 1435هـ

مركز الأمير سلطان لتنمية السمع والنطق يستقبل شباب «قلوب الخير»

انطلاقا من الدور الإنساني والاجتماعي الذي تضطلع به الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة في خدمة قضايا الطفولة على الأصعدة والمجالات الصحية والنفسية والعلمية بهدف خلق جيل جديد من الأطفال يتمتع بالصحة النفسية والعلمية وبقوانين حامية له تعزز كيانه وتضمه أسرة تتميز بالحرص على تلبية احتياجاته ومتطلباته العلمية والإنسانية، ولتحقيق أهداف الجمعية البحرينية لتنمية الطفولة في خدمة الطفولة والاهتمام بثقافة الطفل وأشكالها ووسائلها المختلفة عامة. أستقبل رئيس مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود لتنمية السمع والنطق فؤاد شهاب مجموعة من الشباب البحريني الواعد من مجموعة «قلوب الخير». وقد شارك عضو الجمعية غزالة رشيد في الاستقبال.

وتأتي هذه الزيارة ضمن فعاليات المجموعة والتي تهدف إلى القيام بالعديد من الأنشطة التوعوية التي تهدف إلى إدخال الفرح والسرور على الفرد والمجتمع والمساهمة في نشر الثقافة التطوعية لجميع فئات المجتمع من خلال شعار «نشر الخير لإسعاد الغير». وقد تم اختيار مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود في مملكة البحرين نظرا للسمعة الطيبة والمتميزة للمركز وما يقدمه من خدمات للأطفال المعاقين سمعيا في مملكة البحرين خاصة والخليج العربي عامة.

وقد صرح رئيس المجموعة عيسى السعيدي بأن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من رسالة المجموعة بأهمية مبدأ العمل التطوعي على المجتمع والفرد و السعي للمساهمة في تحقيق أهداف المجتمع عن طريق العمل التطوعي.

من جانبه، قام فؤاد شهاب بمرافقة الضيوف في جولة بالمركز أُطلِعوا خلالها على الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال المعاقين سمعيا والرد على استفساراتهم بهذا الخصوص,

العدد 4343 - الإثنين 28 يوليو 2014م الموافق 01 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً