العدد 4343 - الإثنين 28 يوليو 2014م الموافق 01 شوال 1435هـ

غوارديولا: أشكر إدارة بايرن على التعاقد مع ليفا

أشاد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بالنجم روبرت ليفاندوفسكي المنضم حديثا إلى العملاق البافاري، إثر ما قدمه خلال المباراة الودية لزعيم ألمانيا أمام بوروسيا مونشنجلادباخ والتي انتصر فيها البايرن بركلات الترجيح.

وكان ليفاندوفسكي قد انضم إلى البايرن قادمًا من بوروسيا دورتموند في صفقة انتقالٍ حُر، ومباراة جلادباخ كانت المباراة الثانية له مع البافاري وقد أحرز فيها هدفًا أقل ما يوصف أنه رائع وقد لقي إشادة من غوارديولا الذي صنفه بأنه من أكبر اللاعبين على مستوى العالم.

ففي تصريحات لصاحب الـ 42 عامًا إلى الصحافة الألمانية صباح اليوم قال «ليفاندوفسكي؟ إنه لاعب كبير. إنه لاعب كامل ولديه كل شيء مطلوب!. يجب أن أشكر إدارة البايرن على جلبها هذا اللاعب إلى الفريق، إضافة قوية جدًا لنا!».

كما أعرب مدرب برشلونة الأسبق عن سعادته بعودة فرانك ريبيري مجددًا إلى المران على إثر شفائه من الإصابة التي حرمته من التواجد مع منتخب بلاده فرنسا في المونديال، مؤكدًا على أن صاحب الـ 30 عامًا سيكون له دور كبير في الموسم المقبل مع البايرن.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ سوف يفتتح موسمه بمباراة السوبر الألماني في منتصف أغسطس المقبل أمام بوروسيا دورتموند في سيغنال إيدونا بارك، ثم سيلتقي بفريق فولفسبورغ على الأليانز آرينا في افتتاحية البوندسليجا للدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

العدد 4343 - الإثنين 28 يوليو 2014م الموافق 01 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً