العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

مقتل طفلة في سقوط صاروخ بشبه جزيرة سيناء المصرية

قتلت طفلة (9 أعوام) وأصيبت أخرى (10 أعوام) بجروح في سقوط صاروخ أمام منزل في شبه جزيرة سيناء المصرية في قصف كان يستهدف على الأرجح جنوداً، كما أفاد مسئولون أمنيون.

وقالت المصادر أمس الثلثاء (29 يوليو/ تموز 2014) إن الصاروخ سقط جنوب منطقة الشيخ زويد، مشيرة إلى أنه كان يستهدف على الأرجح دورية لقوات الأمن كانت تمر في الحي لحظة وقوع الانفجار.

من جهة أخرى، أعلن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة المصرية، العميد محمد سمير ليل الإثنين/الثلثاء أن القوات المسلحة تمكنت من القضاء على سبعة تكفيريين والقبض على خمسة من المطلوبين أمنياً في محافظة شمال سيناء. وأوضح المتحدث العسكري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أنه «استمراراً لجهود القوات المسلحة في مداهمة البؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية تمكنت عناصر القوات المسلحة يوم الإثنين من مداهمة عدة بؤر للعناصر الإرهابية والتكفيرية بشمال سيناء»، ما أسفر عن مقتل 3 عناصر تكفيرية نتيجة تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين. وأضاف أن أربعة تكفيريين قتلوا أيضاً وأصيب 5 آخرون بعد محاولتهم مهاجمة منزل أحد المواطنين من سكان منطقة المهدية برفح، مشيراً إلى أنه تم القبض على خمسة من المطلوبين أمنياً، وتدمير خمس دراجات بخارية وضبط سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية تستغلها العناصر التكفيرية في تنفيذ العمليات الإرهابية.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً