العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

مهرجان صيف البحرين يعلن استمرار مبيعات تذاكر الفعاليات

اعلنت اللجنة التنظيمية لمهرجان صيف البحرين (صيفنا ألوان) مع اقتراب موعد المهرجان في نسخته السادسة، عن استمرار مبيعات تذاكر الحفلات والفعاليات التي تمتد للفترة ما بين 31 يوليو/ تموز الجاري حتى 30 أغسطس/ اب المقبل، وذلك من خلال محطة بيع التذاكر في محلات فيرجين ميغا ستور بالسيتي سنتر أو من خلال الموقع الإلكتروني.

تشمل مبيعات التذاكر المطروحة عروض وفعاليات المهرجان كافة، منها العرض البهلواني الشيق لسيرك الأحلام في فانتازيا الأدغال الذي يُقام يومي 31 يوليو و1 أغسطس في السابعة مساءً، يلحقه عرضان آخران يوم 2 أغسطس في 11 صباحًا و7 مساءً. كما تتوافر تذاكر فعالية (دورا ومغامرة القراصنة) التي تقدم مسرحًا موسيقيًا للأطفال في سياق حكاية مثيرة، وذلك لعروض 7 أغسطس في 5 مساءً، ويومي 8 و9 أغسطس لعرضي الساعة 10 صباحًا و5 مساءً، بالإضافة إلى عرض 10 أغسطس في 5 مساءً.

إلى جانب ذلك، فإن تذاكر الحفل الاستعراضي لفرقة بلييز توفر فرصةً لحضور العرض المدهش على مدى يومي 16 و17 أغسطس في 7 مساءً. وكذلك تذاكر مسرحية (فريج: حلم عبود) التي تُقام في الفترة ما بين 21 و24 أغسطس في 7 مساءً. بالإضافة إلى العرض الموسيقي الغنائي لفرقة تشيكو والغجر الذي يبهر الجمهور بأدائه في 26 أغسطس في 8 مساءً.

جميع تلك العروض توفر فرصتها الاستثنائية للفرح والتعرف إلى ثقافات ونتاجات العالم الفنية في صالة العرض بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، إلى جانب فعاليات صيف البحرين مع مدينة نخول ونخولة، وكذلك الحفل المفتوح والمجاني للفنان العراقي إلهام المدفعي في الصالة الثقافية.

يستهدف مهرجان صيف البحرين ترويج السياحة العائلية واستقطاب الشرائح والأذواق كافة لحضور فعاليات ثقافية وفنية تستمر طيلة شهر أغسطس المقبل.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً