العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ

رافاييل بينيتيز يُكذب إشاعات خلافه مع كاليخون

نفى مدرب نابولي رافاييل بينيتيز الإشاعات التي روجت لها بعض التقارير الصحافية والتي ادعت أن نادي نابولي يريد بيع لاعبه خوسيه كاييخون بسبب مشاكله مع مدربه، إذ أكد أنه يعوّل على اللاعب خلال الموسم المقبل نافيًا وجود مشاكل معه.

مدرب فالنسيا وليفربول وإنتر وتشلسي السابق قال في تصريحاته لوسائل الإعلام: «إنه لاعب كنت أريد أن أضمه لفريقي وقد سجل 20 هدفًا خلال الموسم الماضي. هناك فريق قدم عروضًا من أجله، لكننا رفضناها لأننا لا نريد بيعه. لا مشاكل أبدًا معه»، وأضاف «كل ما في الأمر أن كاييخون كان يفتقد للشراسة في المران، لكن الأمر لم يتطور إلى مشكلة. إنه لاعب كنت أتمنى رؤيته في كأس العالم رفقة المنتخب الاسباني، وعلى الجميع أن يعلم بأننا لا نريد بيعه».

أما المعني بالأمر، فقد علق على الأمر قائلا: «تحدثوا معي عن العروض التي توصلت بها، لكنني سعيد في النادي ولا أريد الرحيل. أشعر كثيرا بهذا القميص وعقدي ممتد لأربع سنوات مقبلة».

وكان نادي أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع الجناح الإسباني من صفوف نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويريد النادي الملقب بـ»الروخي بلانكوس» أن يستغل العلاقة التي تدهورت في الفترة الأخيرة بين لاعب ريال مدريد السابق ومدربه الإسباني رافائيل بينيتيز.

وقالت صحيفة «لاغزيتا ديللو سبورت» بأن العلاقة أصبحت سيئة بين كاليخون وبينيتيز بعدما قام الأخير بطرد اللاعب ذو الـ27 عاماً من التدريبات وإرساله إلى غرفة تبديل الملابس بسبب عدم تركيزه خلالها، وذكرت الصحيفة الإيطالية أن إدارة الأتلتيكو تريد استغلال ذلك بإقناع لاعب ريال مدريد السابق بالانتقال إلى ملعب الفيسنتي كالديرون خلال الصيف الحالي.

العدد 4344 - الثلثاء 29 يوليو 2014م الموافق 02 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً