العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

قوة إسرائيلية تأسر راعياً لبنانيّاً

أقدمت قوة مشاة إسرائيلية، فجر أمس الأربعاء (30 يوليو/ تموز 2014)، على أسر راعي ماشية لبناني من بلدة شبعا جنوب لبنان. وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية الرسمية أن قوة مشاة إسرائيلية أقدمت فجر أمس، على خطف راعي الماشية إسماعيل خليل نبعة من بلدة شبعا، واقتادته إلى داخل مزارع شبعا المحتلة.

وأضافت الوكالة أن القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان «يونيفيل» تسعى لدى الجيش الإسرائيلي من أجل الإفراج عنه، في حين يسود محور مزارع شبعا حالة من الاستنفار بين الجانبين اللبناني والإسرائيلي.

وأشارت الوكالة إلى أن قوة إسرائيلية كانت أقدمت عصر أمس الأول على خطف قطيع الماعز العائد إلى محمد خليل نبعة وخضر حمدان، من مرتفعات جبل سدانة غربي بلدة شبعا، وتم اقتياده إلى داخل مزارع شبعا المحتلة، وتمكن الراعيان من الهرب. وقالت الوكالة إن القوة الإسرائيلية كانت تقيم كمينا شمالي الخط الحدودي في مزارع شبعا لمسافة بين 50 و 100 متر.

في سياق آخر، أوقف الجيش اللبناني الليلة قبل الماضية في بلدة عرسال، في وادي البقاع، سبعة أشخاص من التابعية السورية على علاقة بـ «جبهة النصرة». وذكرت «الوكالة الوطنية للإعلام» أمس أن الجيش اللبناني أوقف 7 سوريين ليلاً على علاقة بجبهة النصرة في بلدة عرسال.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً