العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

الأهلي تعاقد مع محسن غانم لقيادة فريق الناشئين الكروي

أنهت إدارة النادي الأهلي تشكيل الأجهزة الفنية لفرقها الكروية العمرية للموسم المقبل من خلال التعاقد مع المدرب محسن غانم ليقود فريق الناشئين، ويملك غانم خبرة جيدة في قيادة فرق الفئات من خلال عمله لمواسم طويلة مع فرق القاعدة والفئات بناديه الأم الشباب، وسيعمل لجانب غانم المدرب الوطني أنور الأسود القادم من نادي الشباب أيضا.

ويقود فريق فئة الأشبال لأول مرة المدرب أحمد المطوع وسيعمل لجانبه اللاعب الدولي السابق أحمد الحجيري، فيما يقود فريق فئة الشباب المدرب غسان الحوري إلى جانب مساعده سعيد أمان.

وقال مدير الفئات العمرية نزار هيات أن بداية إعداد الفرق وانطلاقة التحضيرات للموسم المقبل سيكون يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن النادي سيستقبل اللاعبين الجدد انطلاقا من الأسبوع المقبل، داعيا جميع اللاعبين المسجلين في كشوفات النادي باتحاد الكرة الانخراط في التدريبات والتحضيرات.

وعبر هيات عن ثقته بالقدرات التي يملكها جميع مدربي الفرق العمرية، متمنيا التوفيق والنجاح لهم في مشوارهم وخصوصا مع التقدم الواضح في مستويات ونتائج الفرق في الموسمين الماضيين، وقدم هيات أيضا شكره وتقديره للمدربين السابقين بالنادي صادق علي ومنصور رحمة وعلي حسن على جهودهم الواضحة طوال المواسم الماضية.

يذكر أن فئات النادي الأهلي ابتعدت عن المنافسة على الألقاب في المواسم الأخيرة، إلا أن الموسمين الماضيين شهدا عودة تدريجية وخصوصا في فئة الأشبال التي وصل من خلالها الفريق لنهائي الكأس في الموسم الماضي واحتلال الفريق للمركز الرابع في الموسم الماضي، فيما نجح فريق الشباب في تقديم مستويات فنية جيدة في النصف الأول من الموسم الماضي إلا أنه تراجع في النصف الثاني لأسباب تتعلق بكثرة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الفريق.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:32 م

      يستاهل احمد الحجيري واختيار موقق

      الاخ احمد من الشباب الطموحين ذو اخلاق عالية وصاحب مجهود رائع ونامنا له التوليق والسداد وان يكون هذا التكليف بداية مشوارة مع التدريب وان شاء الله نراه في مناصب اكبر ... وكل التوفيق يا احمد واخيار موقق من ادارة نادي الاهلي العريق

اقرأ ايضاً