العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

حاجي يكشف عن مشاركته في موسم سباقات السرعة المقبل بسيارة جديدة

كشف البطل البحريني المتميز في سباقات السرعة سائق فريق غيت بوست كراج محمد حاجي أنه سيدخل موسم سباقات الدراغ الجديد 2014/2015 بسيارة جديدة بعد الانجازات التي حققها في المواسم الماضية وجميع مشاركاته السابقة وخصوصاً في البطولة العربية للدراغ ريس التي تقام على مضمار حلبة نادي قطر لسباق السيارات والدراجات النارية بالعاصمة (الدوحة) وحقق لقبها ثلاث مواسم متتالية.

وأكد حاجي أنه ما حققه في المواسم الماضية على متن سيارته الجي تي سكايلان جعله يفكر جدياً بالمشاركة بسيارة جديدة من أجل تطوير المستوى أكثر وخصوصاً أن البطولة العربية بدأت تشهد منافسة قوية، وفي الموسم الماضي عانى كثيراً من السيارة ومن المشاكل الفنية التي كانت تطرأ عليها روغم ذلك ومن خلال جهود طاقم الفريق تمكنوا من الوصول للقمة واحراز لقب الموسم بكل جدارة واقتدار وسط منافسة شرسة من المتسابقين الذين جاؤوا من مختلف البلدان للتنافس على اللقب العربي.

وأشار البطل البحريني محمد حاجي في حديثه إلى أنه سيشارك بسيارة جديدة سيكشف عنها في الفترة القليلة المقبلة في بطولتي البحرين الوطنية والبطولة العربية بدولة قطر وستكون ضمن نفس الفئة السوبر ستريت 6 سلندر والتي يتخصص فيها.

وكان سائق فريق غيت بوست كراج البطل البحريني محمد حاجي قد توج الموسم الماضي بطلاً للبطولة العربية للدراغ ريس في موسمها الخامس وللمرة الثالثة على التوالي لفئة السوبر ستريت 6 سلندر على متن سيارته الجي تي سكايلاين التي قدم على متنها أداء مشرفا ورائعا رغم كل الصعوبات التي واجهته منذ الجولة الأولى ليصل للجولة الخامسة التي فاز فيها بالمركز الأول وأحكم السيطرة على مجريات هذه الفئة ليعلن أنه بطل قبل ختام الموسم ويدخل أجواء الجولة الأخيرة بأريحية تامة.

ولم يكتف حاجي بهذا الانجاز بل أذهل وابهر الجميع في سباقه الأخير أمام الأميركي تشاد مورغان سائق فريق العنابي ريسنغ عندما فاز عليه وسجل رقما قياسياً تاريخياً بلغ 4.531 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 170.26 ميلاً في الساعة ليختتم هذه المشاركة ختاماً رائعاً.

وفي ختام حديثه تمنى حاجي بأن يحصل الفريق على رعاية ودعم يساهمان في تسهيل مشاركات الفريق وتذليل العقبات التي تواجهه، كما تمنى التفاف الشركات والمؤسسات في البلاد لدعم الشباب البحريني الذي دائماً ما يشرف البحرين في مختلف مشاركاته.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً