العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

السوري محمد سليم في البحرين ومطلوب في عمان والأردن

أكد اللاعب السوري محمد سليم المتواجد في البحرين حالياً والذي كان قد احترف بصفوف نادي الشباب الموسم قبل الماضي إنه لايزال يبحث عن عرض محلي مناسب من أجل إعادة تجربة اللعب في الدوري البحريني من جديد، مؤكداً أنه ارتاح كثيراً من اللعب هنا وخصوصاً في ظل الأجواء المناسبة التي تُساعد اللاعب على تقديم أفضل مالديه.

وأضاف سليم «أنا متواجد في البحرين منذ فترة، ولكن لم أحصل على العرض الذي يُناسبني إلى الآن من ناحية المردود المادي والاستفادة الفنية، ولذلك لازلت أنتظر، وأعلم أن أغلب الفرق لم تبدأ إعدادها بعد وبالتالي فهي لم تستقر على محترفيها حتى الآن، بالذات إن بعض المدربين والأندية ينتظرون حتى الأسابيع الأخيرة قبل افتتاح الموسم، وأنا متفائل بالحصول على عرض مناسب إن شاء الله من أحد الأندية البحرينية».

وقال سليم إن لديه عروضاً خارجية من سلطنة عمان والأردن بالتحديد لكنه لم يُوافق على أي منها إلى الآن لرغبته في اللعب بالبحرين، لكنه أشار إلى أنه سيضطر لمناقشة تلك العروض في حالة عدم التوصل لأي اتفاق مع أحد الأندية البحرينية.

يُذكر أن سليم لعب مع الشباب ابتداءً من فترة الانتقالات الشتوية للموسم قبل الماضي 2012-2013 وساهم في بقاء الفريق بدوري الدرجة الأولى بالذات بعد تألقه في اللقاء الأخير أمام المالكية والذي انتهى بالتعادل بثلاثة أهداف لكليهما، وهو يلعب في خط الهجوم وكذلك في الوسط وخصوصاً على الطرفين.

العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً