العدد 4345 - الأربعاء 30 يوليو 2014م الموافق 03 شوال 1435هـ

ولي العهد السعودي الأمير سلمان يزور القوات السعودية في الحدود مع العراق

زار ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير سلمان بن عبد العزيز يوم الثلثاء الماضي (29يوليو/ تموز 2014) القوات المسلحة السعودية المتواجدة على الحدود الشمالية للسعودية، والتي تربطها بكل من العراق والأردن.

ونقل الأمير سلمان بحسب صحيفة الشرق الأوسط تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وتهنئته، لأبنائه منسوبي القوات المسلحة، بعيد الفطر المبارك.

وبينت أن ذلك جاء ذلك خلال زيارة المعايدة التي قام بها لمنسوبي القوات المسلحة بالمنطقة الشمالية، والتي أكدت رعايته ومشاركته في مثل هذه المناسبات المباركة لأفراد القوات المسلحة الذين يقفون بكل جهد وإخلاص لحماية وطنهم والذود عنه، لحماية ثغور بلادهم وحدودها من كل من تسول له نفسه التعدي عليها، حيث كان في استقباله اللواء ركن فهد بن عبد الله المطير قائد المنطقة الشمالية. والتقى الأمير سلمان فور وصوله في إحدى الخيام أبناءه ضباط صف وجنود القوات المسلحة، مبادرا الجميع بالمعايدة، مبديا سعادته بلقائهم في هذه الأيام.

وأكد، خلال لقائه القادة والضباط والأفراد، أنه من الواجب على المسئولين مشاركة رجال القوات المسلحة في المناطق العسكرية الاحتفال بعيد الفطر المبارك. "وهم قد ضحوا بفرحة العيد مع أبنائهم، من أجل حماية وطنهم".

ورافق ولي العهد خلال المعايدة أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد ، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان ، وأمير الفوج الثاني عشر برفحاء محمد بن عبد الله الفغم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 15 | 1:21 م

      طلب يا طويل العمر

      اقضي علي التكفيريين الدواعش ،،،

    • زائر 2 | 7:58 ص

      أحذروا من الدواعش التكفيريين

      أهم شي تحذروا من الدواعش يا أمير لكي تبقى بلد الحرمين الشريفين بلد الأمن و الأمان

    • زائر 1 | 7:49 ص

      حفظكم الله

      حفظكم الله ياحماة الحرمين الشريفين
      حفظكم الله ياأحفاد الصحابة الكرام

اقرأ ايضاً