العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

نقابة عمال مجموعة فولاذ تكرِّم أبناء أعضائها المتفوقين

في أمسية رمضانية جميلة بمقر نادي شركة فولاذ، سلَّم رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لمجموعة فولاذ، حسين الطريفي شهادات وهدايا في الحفل الذي أقيم لتكريم أبناء وبنات أعضاء النقابة المتفوقين في جميع السنوات الدراسية من الأول ابتدائي إلى السنة الجامعية الأخيرة، حيث بلغ عدد المكرَّمين خمسة وثمانين مكرَّماً كالتالي، 55 في المرحلة الابتدائية، و15 في المرحلة الإعدادية و9 في المرحلة الثانوية وفي مرحلة المعهد والجامعة.

واشترطت النقابة أن يكون المكرَّم ابن أو ابنة عضو النقابة، وأن يكون قد حصل على معدل 90 في المئة في المدرسة على الأقل أو 3 كمعدل للمرحلة الجامعية والمعهد.

وفي بداية الاحتفال تم تلاوة القرآن الكريم بقراءة من الطالبة زينب العرادي، ثم ألقت الطالبة بشرى يوسف كلمة المكرَّمين التي شكرت فيها إدارة النقابة على مبادرتها بالتكريم، ودعت المكرَّمين للمزيد من الجد والمثابرة. بعدها ألقى الطريفي كلمة النقابة في الحفل، حيث حيَّا المتفوقين وأولياء أمورهم. وقال إن النقابة ملتزمة بتكريم التفوق مهنيّاً وعلميّاً، وربط في كلمته بين اهتمام النقابة بالدفاع عن حقوق العمال، وتكريم المجدِّين المستحقين للحوافز والترقية.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً