العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

جمعية الرفاع الثقافية تنتخب مجلس إدارة جديداً

فازت الناشطة الاجتماعية وسيدة الأعمال هالة جمال برئاسة مجلس إدارة جمعية الرفاع الثقافية في انتخابات مجلس الإدارة الجديد للجمعية لمدة أربع سنوات مقبلة.

وتشكل المجلس الجديد من عضوية كل من نائب الرئيس لولوة الجار وأمين السر زكية نور الدين والأمين المالي فوزية جاسم، وآمال فؤاد رئيسة للجنة المشاريع، ولطيفة الدوسري للأنشطة، وهيا السيد للعلاقات العامة والإعلام.

وفي أول تصريح لها عقب الانتخابات أكدت جمال أن مجلس الإدارة الجديد يعكف حاليّاً على رسم استراتيجية تتضمن حزمة من البرامج والفعاليات والمبادرات الهادفة لتعزيز نهوض الجمعية، وزيادة التشبيك مع الأعضاء، وتفعيل أدائها لتحقيق رؤيتها القائمة على تقديم خدمات خيرية وثقافية متميزة للمرأة والمجتمع يحتذى بها في مملكة البحرين والخليج العربي.

وأوضحت رئيسة مجلس الإدارة أن رسالة جمعية الرفاع الثقافية تدور حول طموح الجمعية، لتكون رائدة في المشاريع الخيرية والثقافية، وتقديم الخدمات المتميزة للمرأة والمجتمع في المحافظتين الوسطى والجنوبية.

وأكدت سعي أعضاء مجلس إدارة جمعية الرفاع الثقافية الخيرية للعمل بكل جهد وإخلاص، لتحقيق التميز بين الجمعيات الأهلية في خدمة المجتمع في ظل القيادة، من أجل مملكة البحرين.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً