العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

الجودر يلتقي رؤساء وأعضاء الأندية والمراكز الشبابية ومنتسبي «الإعلام»

أكد أن اللقاء يهدف إلى زيادة التواصل وبحث مستقبل «الشباب والرياضة»

من اللقاء
من اللقاء

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

31 يوليو 2014

أكد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر أن ترابط الأسرة الشبابية والرياضية ووسائل الإعلام المختلفة وانصهار عملها في بوتقة واحدة سيوفر الأرضية الصلبة لتطوير قطاعي الشباب والرياضة في المملكة بما يتوافق مع توجيهات القيادة الرشيدة وخطط واستراتيجيات المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيح ناصر بن حمد آل خليفة، مشددا على أهمية اللقاءات المستمرة بين منتسبي هذين القطاعين الهامين والتي تفتح المجال أمام الجميع لمناقشة السبل المثلى لنقل الأندية والمراكز الشبابية إلى آفاق رحبة من التطور والنماء بما تتوافق مع توجيهات الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.

جاء ذلك خلال استقبال الجودر مع رؤساء وأعضاء الأندية الوطنية والمراكز الشبابية ومنتسبي وسائل الإعلام، إذ تبادل معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك وخيمت على هذا اللقاء الأجواء الأسرية والذي يأتي في نطاق التواصل المستمر الذي تحرص عليه المؤسسة العامة للشباب والرياضة على إقامته بين الأسرة الرياضية البحرينية بصورة منتظمة.

وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية والمقترحات التي تسهم في تطوير الحركة الشبابية والرياضية بالإضافة إلى مناقشة احتياجات الأندية والمراكز وتطلعاتها المستقبلية.

وأشاد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بحرص منتسبي الأندية الوطنية والمراكز الشبابية على حضور هذا اللقاء، مؤكدا أن هذا التجمع يهدف إلى زيادة التواصل بين الأسرة الشبابية الرياضية في البحرين واستمراره بما يعود بالنفع على مسيرة التطور الرياضي في مملكتنا الغالية.

وأضاف الجودر بأن اللقاء مع الأندية الوطنية والمراكز الشبابية ووسائل الإعلام سيتواصل وبصورة منتظمة ومستمرة طوال الفترة المقبلة وذلك بغية تقوية الروابط بين منتسبي هذين القطاعين إضافة إلى احتياجاتها المستقبلية، مشيرا إلى أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة تعمل بكل عزم ومضاء من أجل توفير كافة أشكال الدعم للأندية الوطنية حتى تواصل أدوارها الحيوية في احتضان الشباب إلى جانب المساهمة الفعالة في تطوير الحركة الرياضية كون الأندية تشكل الشريان الرئيسي للمنظومة الرياضية.

وأعرب الجودر عن تقديره البالغ للدور الكبير الذي تقوم يقوم به رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات بالأندية والمراكز الشبابية في قيادة انديتها ومراكزها نحو المزيد من التقدم والتي كان لتلك الجهود أثرها البالغ على ما حققت الحركة الشبابية والرياضة في المملكة من إنجازات على مختلف الأصعدة، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم ضربوا أروع الأمثلة في العمل التطوعي النبيل نحو خدمة شباب البحرين.

وبين رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الدور الهام الذي تقوم به وسائل الاعلام المختلفة في دعم الأندية والمراكز الشبابية وإبراز إنجازاتها ونشاطاتها بالصورة المتميزة.

ومن جانبهم أعرب رؤساء وأعضاء الأندية الوطنية والمراكز الشبابية ومنتسبي وسائل الإعلام عن تقديرهم لمبادرة المؤسسة العامة للشباب والرياضة وحرصها على الالتقاء بهم في أجواء أسرية وذلك بهدف التباحث وتبادل الأفكار حول كيفية الارتقاء بالعمل الإداري والفني في الأندية والمراكز الشبابية مؤكدين أن مثل هذه المبادرة ستكون لها آثارها الإيجابية على وضع الأطر التي تسهم في تحقيق التطور المنشود لجميع منتسبي الحركة الشبابية والرياضة في المملكة.

وأكدوا أن اللقاء تطرق الى بحث عدد من الموضوعات الهامة التي تخص الأندية الوطنية والمراكز الشبابية بالإضافة احتياجاتها الحالية والمستقبلية مشددين على أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات لما لها من اثر بالغ على مستقبل الحركة الشبابية والرياضية في البحرين.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً