العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

كافاني: أريد احترام عقدي مع باريس

أكد مهاجم نادي باريس سان جيرمان ومنتخب الاوروغواي ادينسون كافاني انه واثق من بقائه في صفوف فريقه بطل فرنسا الموسم الفائت على الرغم من الشائعات الكثيرة التي تحدثت عن إمكانية رحيله وتحديدا إلى مانشستر يونايتد.

وقال كافاني في مؤتمر صحافي في بكين حيث يقوم فريقه بجولة آسيوية: «أنا واثق من البقاء. أنا سعيد في باريس ولدي عقد مع الفريق وأريد احترامه. أنا مرتاح لوضعي وأفضل التواجد هنا، لكن كما رددت دائما فان الأمر لا يتعلق دائما برغبة اللاعب بل ببعض الأمور التي يمكن أن تحصل داخل النادي».

وكان كافاني ولقبه «الماتادور» قد أعرب عن انزعاجه من شغل مركز على الجهة اليمنى في أواخر الموسم الماضي مؤكدا رغبته في اللعب كرأس حربة صريح وهو الدور الذي يشغله النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش. وقال حينها: «من المهم جدا بالنسبة لأي مهاجم أن يلعب في مركز طبيعي بالنسبة إليه، أما الآن فالجميع يعرف ماذا أريد ولا فائدة من التحدث في هذا الموضوع».

وأعرب كافاني عن أمله في المنافسة بقوة على جميع الألقاب مع باريس سان جيرمان مشيرا إلى أن نادي العاصمة الفرنسية أجرى تعاقدات جيدة بالحصول على خدمات المدافع البرازيلي دافيد لويز والظهير الأيمن العاجي سيرج اورييه.

وبسؤاله عن احتمالية انضمام لاعب ريال مدريد لباريس سان جيرمان دي ماريا، أبدى المهاجم الأوروغوياني ترحيبه قائلا: «نبحث دائما عن إضافة عناصر جديدة للفريق. أنخل دي ماريا يتمتع بمستوى عال وهو لاعب رائع وسيكون موضع ترحيب في باريس سان جيرمان».

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية قد نشرت مؤخرا أن دي ماريا، سيصبح أغلى لاعب يبيعه ريال مدريد في تاريخه إذ سينتقل في غضون أيام إلى باريس سان جيرمان بمقابل مادي يصل إلى 80 مليون يورو، تتضمن مُتغيرات متنوعة في تعاقده الجديد، وكانت التقارير السابقة تتحدث عن أن دي ماريا سينتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل 65 مليون يورو.

العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً