العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

فينجر: فرمالين ربما ينتقل من ارسنال

اشار ارسين فينجر مدرب ارسنال المنافس في دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة (1 أغسطس/ آب 2014) الى ان المدافع البلجيكي الدولي توماس فرمالين ربما يترك النادي اللندني قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدثت بعض التقارير عن احتمال انضمام فرمالين (28 عاما) الى مانشستر يونايتد الانجليزي الذي سيقوده في الموسم الجديد الهولندي المخضرم لويس فان جال.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي "في الوقت الحالي فرمالين موجود هنا وهو يعاني حاليا من اصابة قصيرة الامد. نعم هناك احتمال ان ينتقل من النادي. وفي حالة انتقاله فانه سيتعين علينا التعاقد مع لاعب اخر بديلا له لانه لاعب مهم للفريق."

واضاف المدرب الفرنسي قوله "اتوقع ان يبقى معنا. الا انه بالطبع لم يلعب الكثير من المباريات في العام الماضي. بالنسبة لي هو لاعب مهم جدا لكني لا استطيع ان اضمن له اللعب كما كان يريد في العام الماضي."

ولم يستبعد فينجر التعاقد مع مزيد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الحالية رغم تعاقده مع مهاجم تشيلي اليكسيس سانشيز ومع المدافع الفرنسي ماتيو ديبوشي ومع حارس مرمى كولومبيا ديفيد اوسبينا ومع المدافع الانجليزي الشاب كالوم تشيمبرز.

وقال فينجر "انا سعيد جدا لانني قمت بما كنت اريد القيام به وأمل في المزيد."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً