العدد 4346 - الخميس 31 يوليو 2014م الموافق 04 شوال 1435هـ

160 شهيدا اليوم وحصيلة القتلى إلى 1600 في قطاع غزة

اعلن المتحدث باسم وزارة الصحة اشرف القدرة ان 160 شهيداً سقطوا الجمعة ليرتفع الى 1600 عدد الشهداء منذ بدء العملية العسكرية الاسرائيلية في قطاع غزة في الثامن من تموز/يوليو.

وقال القدرة لوكالة فرانس برس "بلغت الحصيلة 1600 شهيد غالبيتهم من المدنيين منذ بدء الحرب الصهيونية على قطاع غزة و8700 جريح".

واوضح ان "160 شهيدا وصلوا الى المستشفيات في قطاع غزة منذ بداية اليوم (الجمعة) من بينهم 65 شهيدا في رفح وقرابة 50 شهيدا في خان يونس منهم عدد من الجثث تم انتشالها في بلدة خزاعة (شرق خان يونس) اضافة الى عدد من الشهداء في مناطق مختلفة في القطاع وعدد من الشهداء متأثرين بجروحهم".

واعتبر القدرة ان "الاحتلال لا يزال يرتكب المجازر والجرائم بحق المواطنين وبينهم الاطفال والنساء" مشيرا الى "تعرض مسعفين للاستهداف المباشر اليوم وقصف مستشفى ابو يوسف النجار الحكومي في رفح حيث اضطررنا لاخلائه كليا".

وكانت التهدئة التي اعلن بدء العمل بها صباح الجمعة سقطت بعد ساعات قليلة وتبادل الطرفان الفلسطيني والاسرائيلي مسؤولية خرقها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:43 م

      ماتعرف السبب

      الانهم اصلن اسرائيلين وتربيت اليهود

    • زائر 1 | 4:04 م

      الاسكافي

      سبحان الله انا موعارف شنو السر في هذا السكوت يعني حتي الوهابي العرعور والعوضي والقطان الكويتي والعريفي كلهم يوم ازمه سوريا كلهم اعلنوا الجهاد وفتحوا القنوات 24 ساعه حتى عندنا الجمعيات جهزوا وسلحوا ما يسمي مجاهدين للقتال في سوريا والعراق وتونس ولبييا الخ وعندما تاتي قطاع غزه الفلسطيني صاروا غتمان ولا كلمه حتى الدعاء علي اسرائيل في الصلاوات ماكوا وعندما حرب سوريا يوميا يلعنون في بشار شنو هذا التناقض في العقيده وشنو السر مانعرف بس فالحين في قتال وذبح الشيعه والحوثيه في كل مكان تبين النفاق والكذب .

اقرأ ايضاً