العدد 4348 - السبت 02 أغسطس 2014م الموافق 06 شوال 1435هـ

ناصر بن حمد يفتتح مدينة شباب 2030 في نسختها الخامسة... اليوم

زيادة الفرص التدريبية في المدينة إلى 2620 فرصة

تفتتح اليوم الاحد (3 اغسطس/ اب 2014)، عند الساعة السابعة مساء بمركز البحرين الدولي للمعارض فعاليات مدينة شباب 2030 والتي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة ضمن برامجها التدريبية للشباب، وذلك تحت رعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وسيعلن سمو الشيخ ناصر افتتاح مدينة الشباب في نسختها الخامسة في الحفل الذي سيشمل كذلك كلمة الى المؤسسة العامة للشباب والرياضة ثم عرضا فنيا يليه فيلم يحكي النسخ الاربع الماضية للمدينة اضافة الى ابوريت مدينة الشباب ثم سيقوم سموه والمدعوين بجولة في مراكز المدينة.

وانتهت المؤسسة العامة للشباب والرياضة من الترتيبات التنظيمية كافة لحفل الافتتاح حيث قامت بتوجيه رقاع دعوات الحضور الى العديد من المسئولين في البلاد.

وكانت المؤسسة العامة للشباب والرياضة قد كشفت زيادة الفرص التدريبية لمشروع مدينة شباب 2030 ليصل الى 2620 فرصة وذلك لإتاحة الفرصة امام عدد كبير من الشباب للاستفادة من البرامج التدريبية التي تقدمها مدينة الشباب والاهتمام بإبداعات الشباب والاستثمار في تأهيلهم وتبني مواهبهم وهو ما تسعى اليه مدينة الشباب ويعد مؤشراً على التطور الحضاري والتنموي في البلاد وان التطور يتحقق عن طريق استثمار افكار الشباب وتأهيليها لتنسجم مع حاجات سوق العمل.

وقامت المؤسسة العامة للشباب والرياضة بالتزامن مع زيادة الفرص التدريبية للمدينة بزيادة حجم البرامج التي تقدم للشباب فإلى جانب (المركز العلمي - مركز إعداد القادة - مركز الفنون - المركز الإعلامي) تم ادخال برامج اللغات للإنجليزية والاسبانية ولغة الإشارة للصم والبكم وفن الطباعة ومبادئ التصوير وتصميم الألعاب الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية حيث يعد ادخال تلك البرامج متوافقا مع رغبة الشباب.

وتسعى المؤسسة العامة للشباب والرياضة من وراء اقامة البرنامج للسنة الخامسة على التوالي الى تعزيز مهارات الشباب واكسابهم المزيد من الخبرات التي تساعدهم على المضي قدما في صناعة المستقبل الواعد الى البحرين بالاضافة الى تنمية مواهب الشباب وصقلها وتمكين الشباب وتوفير اسباب التميز كافة امامهم من اجل الدخول في سوق العمل البحريني الذي يتطلب العديد من المهارات النوعية كما ان المدينة تهدف الى تعريف الشباب بمبادئ الرؤية الاقتصادية للبحرين.

العدد 4348 - السبت 02 أغسطس 2014م الموافق 06 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً