العدد 4348 - السبت 02 أغسطس 2014م الموافق 06 شوال 1435هـ

"ألبا" تفوز بالجائزة الذهبية للسلامة والصحة المهنية لعام 2014

منحت الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث شركة ألمنيوم البحرين "ألبا" الجائزة الذهبية للسلامة والصحة المهنية لعام 2014.

وتمنح الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث والتي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، جوائزها تقديراً للإنجازات في مجال الصحة والسلامة منذ أكثر من 50 عاماً.

وقالت "ألبا" اليوم الأحد (3 أغسطس/ آب 2014) إن "الفوز بهذه الجائزة يعتبر شاهداً على التزام الشركة وجهودها المستمرة من أجل تعزيز السلامة في موقع العمل".

وتابعت"وتتيح هذه الجائزة المرموقة الفرصة لمختلف الشركات والمؤسسات لتبرهن عن التزامها المستمر بتعزيز مستوى الصحة والسلامة فيها".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية علي البقالي "يشرفنا أن تحصل شركة "ألبا" على هذا الوسام العالمي من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث، والذي يؤكد بأن جهودنا في مجال السلامة تستحق التقدير على المستوى الدولي. فصحة وسلامة الموظفين سوف تبقى على رأس قائمة أولوياتنا، كما نحرص على تحقيق أعلى معايير السلامة العالمية من أجل مصلحة موظفينا".

إلى ذلك، بين مدير جوائز الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث ديفيد رولنز أن "الجوائز المقدمة من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث تعمل على تشجيع الشركات والمؤسسات على رفع معايير السلامة والصحة المهنية فيها"، وواصل "وتساهم الشركات الحائزة على التقدير في مجال أنظمة إدارة الصحة والسلامة، كشركة ألمنيوم البحرين "ألبا"، في رفع معايير السلامة والصحة المهنية بشكل عام بين الشركات، ونود بهذه المناسبة أن نهنئ شركة "ألبا" لحصولها على هذه الجائزة".

وأوضحت الشركة إنها حرصت على "الحفاظ على أعلى معايير السلامة والصحة والبيئة، واستحقت الحصول على العديد من الجوائز، كجائزة مجلس السلامة البريطاني، جائزة البرنامج البيئي للأمم المتحدة، جائزة السلامة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بمملكة البحرين، وجائزة مجلس التعاون الخليجي لأفضل الممارسات البيئية من قبل شركة صناعية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً