العدد 4350 - الإثنين 04 أغسطس 2014م الموافق 08 شوال 1435هـ

مجموعة فنادق الخليج تنشئ مطعماً هندياً جديداً بفندق الخليج... والافتتاح نهاية 2014

مجموعتا فنادق الخليج والمؤيد للمقاولات تبرمان الاتفاقية
مجموعتا فنادق الخليج والمؤيد للمقاولات تبرمان الاتفاقية

المنامة - مجموعة فنادق الخليج 

04 أغسطس 2014

أبرمت مجموعة فنادق الخليج، اتفاقية مع مجموعة المؤيد للمقاولات، وذلك بغرض تنفيذ أعمال الديكور للمطعم الهندي الجديد والذى سيحتضنه فندق الخليج في البحرين، ويتوقع له أن يفتتح مع نهاية العام الجاري.

وقام بتوقيع الاتفاقية، بمقر مجموعة فنادق الخليج، كل من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة المؤيد للمقاولات هلا المؤيد.

يذكر أن أعمال تطوير المطعم الهندي الجديد، والذي يتسع لـ 120 مقعداً، تتم بالشراكة مع أشهر طهاة المطاعم الهندية الشيف فينيت باتيا، والذي يدير عدداً من أشهرالمطاعم في أوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك اثنان من المطاعم المصنفة عالمياً كـ «Michelin starred restaurants» في لندن وجنيف.

وبحسب بيان صحافي صادر، أمس الإثنين (4 أغسطس/ آب 2014)، فإن المجموعة تأمل في «أن يمثل المطعم الهندي الجديد، الإضافة العاشرة لسلسة مطاعم فندق الخليج الراقية، حيث سيشكل نقلة نوعية لجميع المطاعم الهندية بالبحرين وسيتولى تقديم أشهر وأشهى المأكولات الهندية في جو من الفخامة والخدمة الممتازة التي لطالما اشتهر بها فندق الخليج في البحرين».

وأضافت «قامت شركة WA International ومقرها دبي، بوضع التصاميم الداخلية للمطعم الجديد لتعكس فخامة باقي مجموعة فينيت باتيا الأخرى الحاصلة على عدة جوائز شهيرة».

من جانبه، أشار الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة فنادق الخليج عقيل رئيس إلى «أن المطعم الهندي الجديد، ومن دون شك، سيشكل إضافة مميزة لفندق الخليج، حيث سيوفر لضيوفنا وعملائنا المستوى الراقى الذى طالما تعوّدنا تقديمه».

العدد 4350 - الإثنين 04 أغسطس 2014م الموافق 08 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً