العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ

ولي العهد يؤكد أهمية تكاتف الجهود الدولية في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه

ولي العهد لدى استقباله السفير الأميركي
ولي العهد لدى استقباله السفير الأميركي

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أهمية تكاتف الجهود الدولية في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه، وحماية الشعوب من خطره بأشكاله وأساليبه كافة بما يسهم في توجيه الجهود كافة وتسخيرها نحو تحقيق التنمية والأمن المستدام.

وشدد سموه على ضرورة حماية المجتمعات وتحصينها من التطرف، والصراعات الطائفية التي تترك أثارها العميقة والضارة بوحدة المجتمعات ولحمتها الوطنية.

وقال سموه، لدى لقائه أمس الأربعاء (6 أغسطس/ آب 2014) بقصر الرفاع سفير الولايات المتحدة الأميركية توماس كراجسكي: «إن معالجة الأوضاع في الأراضي الفلسطينية وما تخلفه الممارسات الاسرائيلية في غزة تستدعي تحرك الضمير الدولي، والعمل على دعم المبادرات الرامية إلى وضع حدٍّ لإطلاق النار، وإتاحة المجال نحو إعلاء صوت السلام»، مؤكداً على الدور الأميركي الهام وإسهامه في تعزيز أمن واستقرار المنطقة في إطار علاقات التعاون والتفاهم القائمة بين الولايات المتحدة الأميركية ودول المنطقة.

واستعرض ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء مع السفير الأميركي، عدداً من التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

من جانبه عبر السفير الأميركي عن بالغ شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على فرصة اللقاء بسموه، ولما يبديه سموه دائماً من اهتمام نحو تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين.

العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً