العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ

الأمين العام لـ «التعليم العالي» يتفحص جهوزية المقر الجديد لـ «العربية المفتوحة»

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

06 أغسطس 2014

نفذ الأمين العام لمجلس التعليم العالي رياض حمزة، زيارة تفقدية للمقر الجديد للجامعة العربية المفتوحة (فرع البحرين) في منطقة عالي، وذلك بغرض الاطلاع على جهوزية المبنى الجديد للجامعة لاستقبال الطلبة، بما يتوافق مع اللوائح الصادرة عن مجلس التعليم العالي.

وثمّن حمزة، جهود الجامعة لإنجاز مقر دائم ومجهز بوسائل حديثة لفرعها في البحرين، منوهاً بأهمية الشراكة مع مؤسسات التعليم العالي في المملكة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى مخرجاتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

وشملت جولة الأمين العام للتعليم العالي وفريق العمل، مرافق المبنى، بما فيها القاعات التدريسية وتجهيزاتها الإلكترونية، للتأكد من تجهيزها بوسائل حديثة للتواصل مع الطلبة، ويشمل ذلك المختبرات والمكتبة، قاعة القبول والتسجيل والمدرج، مكاتب أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، العيادة الطبية، إلى جانب قاعات الاجتماعات والضيافة وكافتيريا الطلبة والمصلى. واطلع فريق العمل في زيارته، على مرافق وتجهيزات المبنى للنشاطات اللامنهجية، والتي ضمّت قاعات رياضية، وملعباً خارج المبنى، علاوةً على مواقف سيارات الطلبة والموظفين والمصاعد، والتأكد من توافر اشتراطات السلامة العامة.

العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:53 ص

      اخيرا

      كانت متعبة هالجامعة بكل المقاييس ومافيها الا قربها من شيخ عزيز كميزة فريدة
      مبروك المبنى الجديد

اقرأ ايضاً