العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ

«الإسكان» تجري السحب الإلكتروني على 67 وحدة بمشروع القلعة

الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة متحدثاً إلى المستفيدين  من المشروع
الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة متحدثاً إلى المستفيدين من المشروع

شرعت وزارة الإسكان صباح أمس الاربعاء (6 اغسطس/ اب 2014) في إجراء أعمال السحب الالكتروني لـ67 وحدة سكنية على المستفيدين من مشروع القلعة الإسكاني، مشيراً إلى وجود استعدادات لدى إدارة الخدمات الإسكانية لتسليم عقود ومفاتيح الوحدات فور اكتمال نسب الإنجاز به بأعمال البنية التحتية بالمشروع.

وقال وكيل الوزارة الشيخ عبدالله بن أحمد ال خليفة ان الوزارة انتهت فعلياً من تخصيص 67 وحدة سكنية على المستفيدين من مشروع القلعة الإسكاني، مشيراً إلى أن آلية تخصيص الوحدات تبدأ بحضور المواطن إلى الوزارة والتأكد من بيانات استيفائه للوحدة السكنية، ومن ثم يقوم المواطن باختيار وحدته من ضمن 3 خيارات يطرحها له نظام السحب الالكتروني على خريطة المشروع.

وأضاف وكيل الوزارة أن مشروع القلعة الإسكاني يعد من المشاريع الإسكانية التي قامت وزارة الإسكان بتنفيذها في المحافظة الشمالية، لافتاً إلى أن الوزارة تقوم حالياً بإعداد قوائم المستفيدين من باقي مشاريع المحافظة الشمالية تمهيداً لإجراء أعمال التخصيص، لافتاً إلى أن الوزارة ستقوم بالإعلان عن الجداول الزمنية الخاصة بتخصيص هذه المشاريع فور الانتهاء من حصر القوائم والتدقيق عليها.

وقد أجريت أعمال السحب الالكتروني في مقر وزارة الإسكان الكائن بالمنطقة الدبلوماسية في أجواء سلسة اتسمت بالتعاون بين موظفي الخدمات الإسكانية والمواطنين المستفيدين من المشروع.

العدد 4352 - الأربعاء 06 أغسطس 2014م الموافق 10 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 3:10 ص

      طلبات 1993 لا زالت عالقة

      انا طلبي من عام 1993 من المحافظة الشمالية وما اكثر الوعود التي تلقيتها من الوزارة ولاكن للأسف ذهبت اداراج الرياح ولاكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 4 | 2:02 ص

      أنتم تكذبون ياوزارة الإسكان

      أنا طلبي منذ 22 سنة ولازلت على قائمة الإنتظار وكل وعودكم كذب في كذب
      لم تعودوا مصدر ثقة لدى الناس وإنما خدماتكم لفئة معينة فقط

    • زائر 3 | 1:53 ص

      حبيتها السحب الأكتروني

      قولوا السحب بالواسطة والبي عنده حصل ليش هالجمبزة الئ متئ الهزل

    • زائر 2 | 12:26 ص

      ههههههههههه و الله تضحكون

      يعتقدون بان السحب الالكتروني انجاز هههههههههه
      انتظر منذ 21 سنة للحصول على وحده سكنية ولكن لم يتم الاتصال بس و التخصيص لي بالاحرى منذ تعين وزير الاسكان لم يتم توزيع اي مشروع على اصحاب الطلبات حسب الاقدمية بل كلها كانت بالمنطقية ، ياريتني لو كنت محرقي

    • زائر 1 | 12:06 ص

      اجذب الجذبه وصدقها ...

      آولا هذي البيوت مملوكة تم استبدال ببيوت القديمة الى جديدة لا غير بس وزارة الاسكان كبرت الموضوع على شان تطلع ان هي الوزاره الصدوقه وهي الي تراعي الشعب ليش الجذب ؟؟ ثاني شي استبدال البيووت لحب الناس ؟؟ اكيد لا اخذو البيووت لضمهم الى وزاره الثقفه والبيوت من اليونسكو وليش من جيب الوزاره والكل انظلم ..

اقرأ ايضاً