العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ

تخريج منتسبي «الداخلية» المشاركين في دورة تعلم اللغة الروسية

أقامت الأكاديمية الملكية للشرطة، مؤخراً، حفل تخريج المشاركين في دورة تعلم أساسيات اللغة الروسية لعدد من منتسبي وزارة الداخلية، والتي نظمتها الأكاديمية على مدى 5 أسابيع.

وجاء الحفل تحت رعاية نائب رئيس الأمن العام اللواء ناجي الهاشل، وبحضور سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف، وآمر الأكاديمية الملكية للشرطة.

من ناحيته، أعرب نائب رئيس الأمن العام عن تقديره لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ورئيس الأمن العام على الدعم المستمر والحرص الدائم على توفير كافة الاحتياجات التدريبية والتعليمية التي تسهم في رفع مستوى الكوادر الأمنية بالمملكة، وذلك من خلال تنفيذ برامج علمية وتدريبية متطورة ما يساعد على رفع كفاءة منسوبي وزارة الداخلية.

وأشاد الهاشل بمستوى التنسيق والتعاون القائم بين الوزارة وسفارة جمهورية روسيا الاتحادية لدى المملكة، معتبراً أن ذلك يدعم علاقات الصداقة القائمة بين شعبي البلدين، وموجهاً شكره للقائمين على الدورة التي «تزيد من إمكانيات الكوادر العاملة في مختلف الأقسام والذي يؤدي إلى رفع مستوى الأداء».

بدوره، أثنى سفير جمهورية روسيا الاتحادية على خطوة تنظيم دورة لمنسوبي وزارة الداخلية لتعلم اللغة الروسية، مشيراً إلى «أن ذلك سيفتح مجالاً جديداً للعمل والتعاون بين حكومتي البلدين، وبالتالي زيادة التواصل ودعم العلاقات الثنائية في كل ما فيه خير وصالح شعبيهما».

وتضمن حفل اختتام الدورة، كلمة لآمر معهد تدريب الشرطة بالأكاديمة الملكية للشرطة بيّن من خلالها حرص المعهد على توفير كافة الاحتياجات التدريبية والتعليمية التي تسهم في رفع مستوى وكفاءة منتسبي وزارة الداخلية، وذلك من خلال استحداث وتطوير البرامج والدورات.

العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:08 ص

      لازم كل لغات العالم

      البلد مفتوحة للجميع من أنحاء العالم، والسياحة النظيفة سوق عامرة للاقتصاد الوطني، وكل الذين يدخلون البلد أخلاقهم عالية ولا حتى يقفون في أماكن يمنع فيها وقوف السيارات.
      عمار وأمان يالبحرين!!؟
      آآآه.

    • زائر 2 | 2:05 ص

      بوعلي

      ماشاء الله مرة وحدة اللغة الروسيية كان من المفروض ان اتعلمونهم اللغة العربية أمفشلينة مايعرفون إلة كلمتين, بتتل سندوووك!

    • زائر 3 زائر 2 | 6:14 ص

      زائر

      ههههههههههههه, حبيت التعليق

اقرأ ايضاً