العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ

المير: 63 برنامجاً في مدينة الشباب للعام الجاري

من فعاليات مدينة الشباب
من فعاليات مدينة الشباب

أكد رئيس مركز الإبداع الشبابي في مدينة الشباب عبدالكريم المير ان مدينة الشباب لهذه السنة تتضمن العديد من البرامج المتميزة التي وصل عددها الى 63 برنامجا تقدم من خلال أربعة مراكز هي المركز العلمي ومركز إعداد القادة ومركز الفنون والمركز الإعلامي.

وتقدم المراكز بالعديد من البرامج الجديدة منها برامج اللغتين الإنجليزية والإسبانية ولغة الإشارة للصم والبكم اضافة الى برامج في فن الطباعة ومبادئ التصوير وتصميم الألعاب الالكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية.

وأضاف المير، في تصريح لوكالة أنباء البحرين (بنا)، ان مدينة الشباب لهذا العام تقدم برامج جديدة أيضاً تم إطلاقها لأول مرة وهي برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد الذي يقدمه المركز الإعلامي في المدينة وبرنامج الروبوتكس الذي يقدمه المركز العلمي وبرنامج الاشغال اليدوية وبرنامج الانميشن وبرنامج صناعة الدمى في مركز الفنون وكذلك برنامج مخصص للزراعة.

كما تقدم المدينة هذا العام من خلال لجنة البرامج المصاحبة العديد من البرامج والأنشطة المتنوعة منها زاوية الألعاب الترفيهية والتي تحتوي على ألعاب البلايستيشن وألعاب الذكاء ولعبة الدومنة ولعبة الكيرم ولعبة تنس الطاولة والبليارد وغيرها من الالعاب بالإضافة إلى المسابقات الترفيهية على مسرح المدينة وتقدم جميع هذه الأنشطة في أوقات الاستراحة للمشاركين.

وقد انطلقت المدينة هذا العام بالتعاون مع وزارة الداخلية، ومراكز رعاية الأطفال التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، والمجلس الأعلى للمرأة ووزارة شئون الاعلام والتي تقوم بتغطية يومية لمدينة الشباب من خلال برنامج «هلا بحرين» بالإضافة الى ادارة المرور ومعهد بيلرتسز وشركة زين للاتصالات.

يذكر انه قد تم اشغال أكثر من 95 في المئة من المقاعد في مدينة الشباب لهذه السنة. وقد بدأت المدينة فعالياتها في اول يوم بتاريخ 3 اغسطس/ اب الجاري.

العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً