العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ

الأمير متعب بن عبدالله: كل ما يهم مصر يهم السعودية

اكد وزير الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ان كل ما يهم مصر يهم المملكة " معربا عن املة " ان ينبذ العالم العربي والعالم الإسلامي المشاكل الحاصلة ".

ورداً على سؤال عن علاقات المملكة ومصر قال الأمير متعب في تصريح صحفي نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) ليل الأحد /الاثنين إن "العلاقات المصرية السعودية دائماً على أعلى مستوى وهي الآن في القمة ، متمنياً أن تكون العلاقات الأخوية بين الشعبين كذلك على هذا المستوى وأعلى ، وقال " كل ما يهم مصر فهو يهم المملكة العربية السعودية ".ووصف الأمير متعب ، وهو نجل الملك عبدالله ، العلاقات بين المملكة العربية السعودية مصر بأنها على أفضل مستوى.

وأشار وزير الحرس الوطني بمناسبة زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي الحالية للمملكة إلى "أن هذه الزيارة التي يقوم بها الرئيس السيسي لأخيه خادم الحرمين الشريفين ليست غريبة لما تتميز به العلاقات بين البلدين والشعبين اللذين يعدان شعباً واحداً" ، معرباً " عن سعادته بهذه الزيارة ومتمنياً للعلاقات أن تستمر دائماً بهذا المستوى".

وعن الأوضاع الراهنة التي تمر بها الأمة العربية والإسلامية قال الامير متعب بن عبدالله " لا شك أن الأمنية هي أن العالم الإسلامي كله يسير في طريق واحد ينبذ هذه المشاكل الحاصلة في العالم العربي والعالم الإسلامي ".

وأضاف " إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأخيه خادم الحرمين الشريفين كما هي لقاءات الملك عبدالله الأخرى في شهر رمضان الماضي والأيام الماضية كانت كلها تهدف لتوحيد كلمة المسلمين ، وأتمنى أن الأمن والسلام يعم العالم ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً