العدد 4356 - الأحد 10 أغسطس 2014م الموافق 14 شوال 1435هـ

أمين عام "الوطنية لحقوق الإنسان" يؤكد أهمية توثيق التعاون مع "الأعلى للقضاء"

أكد الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أحمد عبدالله فرحان على أهمية توثيق مجالات التعاون بين المؤسسة الوطنية والمجلس الأعلى للقضاء، خصوصاً فيما يتصل بمقاربة القضاء الوطني للاتفاقيات الدولية المعنية بحقوق الإنسان التي انضمت إليها مملكة البحرين، ودور السلطة القضائية في تعزيز الحريات الأساسية وحماية حقوق الأفراد وفق أفضل المعايير الدولية لضمانات المحاكمة العادلة.

جاء ذلك لدى استقباله الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للقضاء خليفة محبوب الوردي، وذلك صباح اليوم الإثنين (11 أغسطس/ آب 2014) بمقر المؤسسة الوطنية في ضاحية السيف.

ومن جهته، أشاد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للقضاء بالجهود التي تبذلها المؤسسة الوطنية في تعزيز وحماية حقوق الإنسان، متطلعاً إلى الاستفادة منها على مستوى التدريب القضائي، سواءً للقضاة الحاليين أو القضاة المقبولين في مشروع قضاة المستقبل، وذلك بما يتلاءم مع رؤية المجلس وأهدافه.

حضر اللقاء كل من مدير إدارة الشئون القانونية ياسر شاهين والقائم بأعمال مدير إدارة الاتصال فاضل حبيب، والقائم بأعمال رئيس وحدة شئون اللجان بالمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان إيمان علي العبو.أمين عام الوطنية لحقوق الإنسان يستقبل الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للقضاء





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً