العدد 4358 - الثلثاء 12 أغسطس 2014م الموافق 16 شوال 1435هـ

«خيرية النويدرات» تدشن مشروع 100 «سيلفي» خيري

الوسط - محرر الشئون المحلية 

12 أغسطس 2014

أطلقت جمعية النويدرات الخيرية مشروع 100 سيلفي خيري تعبيراً عن اهتمامها بتفعيل أحدث وسائل التواصل الاجتماعي في العمل الخيري.

وقال رئيس الجمعية جعفر الهدي: «إن مشروع 100 سيلفي يهدف إلى تعزيز التواصل الحي والمباشر بين الداعمين للعمل الخيري والمشاركين فيه، من خلال نشر صور حية ومباشرة من هواتف محمولة في موقع الحدث بطريقة (سيلفي) التي تعنى بتوثيق الحدث من خلال صورة رقمية قريبة للحدث يصورها المشارك بنفسه».

وعن الهدف من المشروع بين الهدي أن فكرة 100 سيلفي تهدف إلى استخدام أحدث أنواع التواصل في العمل الخيري، وهو ما سيعزز مشاركة الجمهور بأعداد أكبر في هذا النوع من الأعمال، موضحاً أن الكثير من الفعاليات التي سيتم تدشينها، وسيطلق فيها العنان لنشر صور «السيلفي» هي أساساً فعاليات تهدف إلى استقطاب جمهور أكبر، ومن هذه الفعاليات ورش عمل التصوير التي تستهدف الشباب واليافعين الراغبين في المشاركة في الأعمال الخيرية.

واضاف أن الجمعية سترصد جوائز للصور الفائزة، مشيراً إلى أن ثلاث جوائز قيمة ستخصص لأفضل ثلاث صور «سيلفي» من 100 «سيلفي» ستنشرها الجمعية عن فعالياتها بكاميرات المشاركين، وسيقيّم الصور متخصصون في هذا النوع من التصوير، إضافة إلى نشر الصور في مواقع التواصل الاجتماعي للجمعية، والتي فاق عدد المشاركين فيها 10 آلاف مشارك.

وبين رئيس لجنة العلاقات العامة بالجمعية مهدي هيات أن الجمعية ستقوم بنشر تعريف (بورترتيه) للفائزين بأفضل ثلاث صور «سيلفي»، وقد دعا هيات الداعمين لمثل هذه المشاريع إلى المساهمة فيه.

من جهة أخرى، قال هيات إن الجمعية ومن خلال لجنة العلاقات العامة وبعد التفعيل الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي تعتزم تنظيم ملتقى التواصل الاجتماعي الخيري، وقال إن الفكرة تستند إلى ضرورة تفعيل دور وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة في العمل الخيري، مبيناً أن الجمعيات كافة تعمل بدرجات مختلفة على تفعيل هذه الأدوات، لكنه قال إن هناك الكثير من الفرص التي ينتظر الاستفادة منها من قبل الجمعيات الخيرية.

العدد 4358 - الثلثاء 12 أغسطس 2014م الموافق 16 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً