العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

انطلاقة شاطئية الشرطة لكرة الطائرة 2014

تنطلق مساء اليوم (الاثنين) بطولة الشرطة للكرة الطائرة الشاطئية 2014 التي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام على ملعب العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) في الحوض الجاف.

وسيخوض منافسات البطولة التي ستقام بنظام إخراج المغلوب (9) فرق من مختلف إدارات وأقسام وزارة الداخلية حددت مواجهاتها القرعة التي ستجمع في اللقاء الافتتاحي فريق المرور مع فريق الدفاع المدني (أ) في الساعة الخامسة إلا ربع من مساء اليوم، يليه مباشرة ثاني لقاءات البطولة الذي سيجمع فريق الدفاع المدني (ب) مع فريق الفرقة الموسيقية في الساعة السادسة إلا ربع. في حين سيلتقي في اللقاء الثالث الذي سيقام مساء يوم غد (الثلثاء) فريق الموارد البشرية مع فريق الجوازات (ب) في الساعة الخامسة إلا ربع مساء، يليه مباشرة اللقاء الرابع الذي سيجمع فريق الجوازات (أ) مع فريق أمن العاصمة في الساعة السادسة إلا ربع.

وقد أسفرت القرعة عن تأهل فريق قوات الأمن الخاصة إلى المرحلة الثانية مباشرة اذ سيلتقي مع الفائز في اللقاء الافتتاحي لتحديد المتأهل لمواجهة الفائز من اللقاء الثالث في نصف النهائي الأول، في حين سيجمع النصف النهائي الثاني الفائز من اللقاء الرابع مع الفائز من اللقاء الثاني.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً