العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ

اتحاد الدراجات يستعد لموسم حافل بالبرامج والبطولات

أكد أمين السر العام بالاتحاد البحريني للدراجات الهوائية السيدشبر الوداعي أن جدول النصف الأول من برنامج الموسم الجديد بات جاهزاً، وخصوصاً بعد التواصل المثمر مع الأندية الأعضاء بالاتحاد، مشيداً بالتعاون الذي يبديه الجميع في سبيل إنجاح برامج وفعاليات اتحاد الدراجات بما يخدم اللعبة ويسهم في تطورها.

وقال الوداعي أنه بناء على إشراف مباشر من رئيس اتحاد الدراجات الهوائية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبتحرك ملحوظ من قبل مجلس الإدارة تم التواصل بصورة مباشرة مع الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد من أجل الاستئناس برأيها ومحاولة تذليل مختلف الصعاب بما يسهم بالرقي باللعبة والوصول بها لأعلى المستويات.

وبين سيدشبر الوداعي أن النصف الأول من موسم الدراجات سيكون حافل بالأنشطة والبرامج، موضحاً أن مجلس الإدارة وضع نصب عينيه أهمية أن يكون الموسم الجديد مميزا وذا طابع تنافسي بين الجميع، معرباً عن أمله في أن تكون الأندية جاهزة للموسم وفق التطلعات المنشودة.

ولفت إلى أن الموسم سيبدأ بإقامة سباق الطريق لفئات الشباب والناشئين والأشبال وذلك بتاريخ الثاني عشر من سبتمبر المقبل، على أن يتبعه سباق ضد الساعة للفئات ذاتها في التاسع عشر من الشهر ذاته.

وفي شهر أكتوبر المقبل، وتحديداً بتاريخ السابع عشر يقام سباق طريق آخر للفئات الثلاث، بيد أن الفعاليات ستتوقف لانشغال منتخباتنا الوطنية بالبطولة العربية المقرر أن تقام بالجزائر، فيما يقام سباق طريق آخر في الثلاثين من شهر أكتوبر المقبل.

ودعا الوداعي الأندية الأعضاء لضرورة المبادرة بالتسجيل سريعاً حتى تكون الإجراءات الإدارية واللوجستية على المستوى المطلوب متمنيا للجميع التوفيق بالموسم الجديد.

العدد 4363 - الأحد 17 أغسطس 2014م الموافق 21 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً