العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ

رئيس الوزراء يتطلع لترقية التعاون البحريني الفرنسي وزيادة التنسيق المشترك

أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن تطلع مملكة البحرين إلى ترقية وتنمية التعاون البحريني الفرنسي سياسيّاً واقتصاديّاً وثقافيّاً، وزيادة التنسيق والفهم المشترك بينهما تجاه القضايا المختلفة في المحافل الدولية، داعياً سموه إلى بلورة التعاون بين البلدين عبر المشاريع المشتركة ومن خلال تفعيل الاتفاقيات واللجان الثنائية، منوهاً بالدور الذي تضطلع به جمهورية فرنسا الصديقة ضمن جهود المجتمع الدولي لحفظ الاستقرار والسلام العالميين.

هذا وكان رئيس الوزراء استقبل بقصر القضيبية صباح أمس (الإثنين)، سفير جمهورية فرنسا الصديقة لدى مملكة البحرين كريستيان تاستو، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في البحرين.

وأعرب رئيس الوزراء، خلال اللقاء عن ارتياحه للمسار المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية الفرنسية، وما تشهده العلاقات بين البلدين الصديقين من تقدم ونماء، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تكثيف التعاون المشترك بين البلدين الصديقين، والاستفادة مما يجمعهما من علاقات قوية ومتينة وما يربطهما من اتفاقيات مشتركة في تعزيز التعاون في شتى المجالات.

وأشاد رئيس الوزراء بما بذله سفير جمهورية فرنسا الصديقة لدى مملكة البحرين من جهود لتعزيز وتنمية علاقات الصداقة المتميزة بين البلدين في المجالات كافة، متمنياً سموه له مزيدًا من النجاح والتوفيق خلال الفترة المقبلة.

من جهته، أعرب السفير الفرنسي عن شكره وتقديره للحكومة برئاسة رئيس الوزراء على دعمها ومساندتها له خلال فترة عمله، منوهاً بما توليه من اهتمام بترسيخ أسس متينة للتعاون المشترك بين البلدين الصديقين، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار.

العدد 4364 - الإثنين 18 أغسطس 2014م الموافق 22 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً