العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

رئيس الوزراء: الحكومة وفرت أسباب العلاج لمرض السرطان

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، لدى استقباله بقصر القضيبية صباح يوم امس الثلثاء (19 اغسطس/ اب 2014)، حمود جاسم عبدالله حمود الذي أهدى الى سموه نسخة من مؤلفه «عودتي الى الحياة» أن الحكومة حرصت على توفير أسباب العلاج كافة لمرض السرطان على مستوى الطاقم الطبي المؤهل أو فيما يتعلق بأحدث الأجهزة المستخدمة عالميا لعلاجه.

يوثق حمود في الكاتب رحلته العلاجية مع مرض السرطان وتجربته معه بمختلف مراحله وكيفية تقبله للمرض والآلام التي تعرض لها أثناء العلاج وصولا الى المحطة الأخيرة بالتشافي من المرض، ويختتم الكتاب بنصائح للمرضى لكيفية التغلب على المرض.

وخلال اللقاء أثنى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يمثله الكتاب من قيمة عالية وما يشكله من حافز لمرضى السرطان للتغلب على هذا المرض، منوها بما يتميز به الشباب البحريني من إصرار في التغلب على التحديات.

ومن ناحيته، أعرب حمود جاسم عبدالله عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم وإسناد سموه له طوال فترة علاجه والتي كان لها أطيب الأثر في بث روح الأمل في التشافي من المرض، داعيا الله جلت قدرته أن يحفظ سموه ويجعله ذخرا للوطن وأهله.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:28 ص

      نفتقدك يا اماه

      الخبرة الاطباء موجودة و افضلهم بس ناقصنهم مركز او مستشفى كامل متخصص. رحمك الله يا أماه فقد عانيتي و قد صرف لك الطبيب دواء جديد من الخارج و لكن الوزارة رفضت ان تاتي به فانتقلتي الى رحمة الله. نفتقدك يا اماه

    • زائر 1 | 11:42 م

      الله يحفظه ويشفيه

      نفتخر بوجود شباب بحرينيين مبدعين في كل مجال يكونون قدوة وفخر للمجتمع الله يحفظه لاهله ويشفيه

اقرأ ايضاً