العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ

حسام بن عيسى يؤكد دعم الحكومة لجمعية الأطباء

أكد رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة حرص الحكومة على دعم جمعية الأطباء البحرينية ومساندتها للقيام برسالتها النبيلة في الارتقاء بمهنة الطب في مملكة البحرين وتحسين ظروف العاملين فيها على المستويات كافة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمكتبه صباح يوم امس الثلثاء (19 اغسطس/ اب 2014)، رئيس جمعية الأطباء البحرينية محمد رفيع وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث هنأهم على حصولهم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية بتشكيل مجلس الإدارة الجديد، وتمنياته لهم بأن يسهموا في الارتقاء بأوضاع الأطباء وأصحاب المهن الطبية.

ونوه إلى أهمية الدور الذي تقوم به الجمعية عبر مشاركاتها في الفعاليات الإقليمية والدولية، في التعبير عما تشهده البحرين من نهضة في قطاع الطب والخدمات الصحية، معربًا عن تطلعه أن تكلل جهودهم بالنجاح والتوفيق في الفترة المقبلة.

من جانبه، توجه رئيس جمعية الأطباء البحرينية بالشكر والتقدير إلى الحكومة على دعمها ومساندتها المستمرة للجمعية، وما تبديه من اهتمام بتطوير القطاع الصحي والطبي في البلاد، وقدم شرحاً عن نشاطات الجمعية ومشاركاتها القادمة، مؤكدا استمرار الجمعية في أداء دورها الوطني بما يحقق مزيدا من الازدهار في الخدمات الصحية بمملكة البحرين.

العدد 4365 - الثلثاء 19 أغسطس 2014م الموافق 23 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:02 ص

      مو بالتصاريح

      ملينه من التصاريح عدلوا كادر الاطباء وحسنوا رواتبهم بعدين بنقول قول وفعل

اقرأ ايضاً