العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

«البحرين والكويت» يعلن الفائزين بجائزتي الـ 40 والـ 50 ألف دولار

ندى بوبشيت تسلم روبرت ريدر جائزته
ندى بوبشيت تسلم روبرت ريدر جائزته

أعلن بنك البحرين والكويت – البنك الرائد في مجال الخدمات المصرفية التجارية وخدمات الأفراد – عن اسم الفائز الرابع بجائزة الهيرات الرمضانية الأسبوعية البالغة قيمتها 40 ألف دولار أميركي والفائز الخامس بجائزة الهيرات الرمضانية (جائزة العيد) والبالغة قيمتها 50 ألف دولار.

وقد قامت بتسليم الشيكات للفائزين مديرة التسويق للخدمات المصرفية للأفراد ندى بوبشيت.

وأجري السحب على جوائز الهيرات في يوم 3 أغسطس/ آب، تحت إشراف ممثل وزارة التجارة والصناعة، سعود سيف، بالإضافة إلى ممثلين عن إدارات التدقيق الداخلي والرقابة الداخلية والتسويق والخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت.

وكان الفائز بجائزة 40 ألف دولار هو روبرت ريدر وهو كندي الجنسية مقيم في مملكة البحرين لتسعة عشر عاما، وزبون لدى بنك البحرين والكويت طوال هذه السنوات. فقد عبر عن شكره وتقديره للبنك وخصوصاً لفرع مجمع السيتي سنتر الذي عرفه وأطلعه على حساب الهيرات للتوفير، حيث يتيح هذا الحساب الفرصة للفوز بجوائز نقدية والادخار بالوقت ذاته.

وأضاف ريدر، عن ارتياحه للخدمات المصرفية المقدمة من بنك البحرين والكويت خصوصاً الخدمات المصرفية عبر الانترنت الممتازة والتي كانت السبب الرئيسي الذي شده للتعامل مع البنك وهو السبب نفسه الذي يبقيه مخلصاً حيث ان بنك البحرين والكويت بنكه الرئيسي في مملكة البحرين.

وكانت رائدة العلوي الفائزة الخامسة بجوائز الهيرات في رمضان (جائزة العيد) بمبلغ 50 ألف دولار. فقد عبرت عن فرحتها وانبهارها بهذا الخبر وخصوصاً أنها زبونه لدى البنك منذ سنوات طويلة ولم تكن متوقعة فوزها بجائزة العيد الكبرى على الإطلاق.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً