العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

النجمة يلمح لـ «لا صفقات جديدة في الصيف» بسبب الموازنة

الرفاعي: ترتيب البيت الداخلي هدفنا الرئيسي

ألمح عضو مجلس إدارة نادي النجمة المسئول عن لعبة كرة اليد بالنادي صلاح الرفاعي إلى أن ناديه لن يدخل في مفاوضات مع لاعبين خلال الصيف الجاري؛ مشددا ومؤكدا على أن النادي يضع ترتيب البيت الداخلي للعبة وللفريق الأول هدفا رئيسيا في هذه الفترة، مضيفا: «الميزانية المحددة للعبة تحكمنا، وبصراحة لن نذهب للتفاوض مع أي ناد أو لاعب إذا لم نكن قادرين على الالتزام بتعهداتنا المالية والأولوية لأبناء النادي بما هو متاح».

وقال صلاح الرفاعي أيضا: «سنقوم بإعادة هيكلة للفريق على مستوى العناصر والرواتب الشهرية أيضا، كما قلت فإن ما هو متاح من موازنة سيكون لأبناء النادي الأولوية في الصرف، لذلك نعكف على الإبقاء على كل لاعبينا، ولما أقول لاعبينا فإنني أعني كل اللاعبين الذين مثلوا الفريق الموسم الماضي بمن فيهم الذين تعاقدنا معهم سابقا».

وتابع الرفاعي: «ماهر عاشور انتقل للاتحاد، ومحمود علي عاد لناديه، نسمع عن مفاوضات البحرين مع جعفر عباس ونحن سنكون حريصين كل الحرص على الجلوس معه لبقائه معنا، بالنسبة لعلي عيد وحسين البابور وحسن شهاب فهم باقون ونحسبهم من أبناء النادي كما قلت مسبقا»، وقال أيضا: «طلبنا جاسم رضي من توبلي ولا أدري حتى الآن ما إذا كنا سنواصل أو لا، الأمر كله متعلق بالميزانية».

وأشار الرفاعي إلى تشكيل لجنة فنية مسئوليتها متابعة اللعبة والتخطيط ورفع التقارير لمجلس الإدارة، مضيفا: «قرر مجلس الإدارة تشكيل اللجنة الفنية بحيث تكون من الفنيين المتخصصين في اللعبة ليكون القرار مبني على رؤية صحيحة، فأنا لست متخصصا لكي أتخذ القرارات المناسبة، من بين الأسماء محمد طالب ومحمد المعتوق ومحمد المراغي وآخرين».

يذكر أن النجمة لم يسجل نتائج لافتة في لعبة كرة اليد الموسم الماضي محليا، فكانت الإخفاقات علامة الفئات السنية عدا فئة التجمع التي حققت بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي، بينما الفريق الأول عرف تراجعا لافتا بعد حصوله على المركز الثالث في البطولة العربية وتقهقر للمركز الرابع بعد أن كان مرشحا وكان قريبا من تذيل ترتيب الدورة السداسية العام، وبعد ذلك خرج كالعادة من الدور نصف النهائي في بطولة الكأس.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:10 ص

      كلام سليم

      «الميزانية المحددة للعبة تحكمنا، وبصراحة لن نذهب للتفاوض مع أي ناد أو لاعب إذا لم نكن قادرين على الالتزام بتعهداتنا المالية والأولوية لأبناء النادي بما هو متاح».

اقرأ ايضاً