العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

بوريس: لاعبونا «الطاولة» على مستوى عال من الجهوزية الفنية والبدنية

أكد مدرب منتخبنا الوطني لكرة الطاولة الكرواتي بوريس أن لاعبينا باتوا جاهزين لخوض غمار منافسات البطولة العربية المقرر إقامتها الأسبوع المقبل في العاصمة الأردنية (عمان) بمشاركة نخبة من لاعبي المنتخبات العربية، مؤكدا على نجاح المعسكر التدريبي الذي أقامه الاتحاد البحريني لكرة الطاولة في جمهورية الصين الشعبية.

وقال «بوريس» إن البرنامج المعد للمعسكر كان على مستوى كبير من الأمور الفنية وان الحصص التدريبات المكثفة واللقاءات التي خاضها اللاعبون جاءت بنتائجها الطيبة، بحيث بات المنتخب جاهزا لخوض الاستحقاق المهم في البطولة العربية، مشيرا إلى تفاؤله الشديد بأن تكون المشاركة ايجابية في ظل الرغبة الجادة من اللاعبين واستفادتهم من الحصول على مختلف الجوانب الفنية والتدريبية وفي ظل الخبرة العالية التي اكتسبوها.

وأضاف «حرصنا في معسكر الصين أن يكون البرنامج شامل على مختلف الأمور، وأبرزها فرصة الاحتكاك المباشر واللياقة البدنية وفرصة تعلم عدد من الجوانب التكتيكية ذات الأهمية في مثل هذه المعسكرات، ومن خلال تواجدنا هناك بدا واضحا مدى تفاعل اللاعبين مع الأجواء التدريبية والبرنامج المعد وذلك يدفعنا للتفاؤل بأن تكون المشاركة بالبطولة ايجابية».

ولفت الكرواتي «بوريس» إلى أنه لا يعلم جيدا مدى المستوى الذي سيظهر عليه لاعبو المنتخبات العربية، لكنه على ثقة باللاعبين البحرينيين لما لمسه من تطور بالمستويات على مدى الأسابيع الماضية، وكذلك فرصة خوض المعسكر التدريبي، مؤكدا أنه متفائل تحديدا في فئة الناشئين التي سبق لها أن أحرزت نتائج طيبة في أكثر من مناسبة.

وأبدى المدرب «بوريس» ارتياحه التام من الترتيبات والتجهيزات من قبل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، مؤكدا أن هذه الأجواء الايجابية تدفع اللعبة إلى المزيد من التطور والرقي وتسهم في الوصول باللاعبين إلى أعلى المستويات.

العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً