العدد 4366 - الأربعاء 20 أغسطس 2014م الموافق 24 شوال 1435هـ

رئيس مجلس إدارة طيران الخليج يلتقي ممثلي نقابات الشركة

عقدت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – مؤخراً اجتماعاً التقى خلاله نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، برؤساء وممثلي النقابات العمالية الثلاث بالشركة، وذلك بحضور وزير المواصلات ورئيس اللجنة التنفيذية بشركة طيران الخليج كمال بن أحمد محمد، والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج ماهر المسلم.

وقد شهد الاجتماع الذي أقيم في المقر الرئيسي لطيران الخليج بالمحرق، مناقشة رؤساء النقابات لكافة المواضيع المتعلقة بموظفي الناقلة في حوار ثنائي فعَّال مع الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

وتضم شركة طيران الخليج ثلاث نقابات هي:نقابة عمال طيران الخليج برئاسة يوسف أحمد حسن، والنقابة العامة للمضيفين الجويين بحضور أمين سر النقابة زهير العريبي، والنقابة الوطنية لعمال طيران الخليج برئاسة أحمد الكويتي.

يشار إلى أن الخطة الاستراتيجية لإعادة هيكلة شركة طيران الخليج التي أجريت خلال العام 2013 والتي تم إقرارها من قبل مجلس الإدارة قد شهدت الانخراط الفعّال لشركاء الناقلة؛ بما في ذلك نقابات الشركة وممثليها. وقد وضعت الخطة الاستراتيجية لإعادة الهيكلة شركة طيران الخليج بثبات على المسار الصحيح نحو تحقيق الاستدامة التجارية على المدى الطويل؛ كما أنها عززت مكانتها باعتبارها أصلاً مهماً من أصول  البنية التحتية الوطنية الأساسية التي تقدم من خلال تواجدها وتشغيلها حزمة من الروابط التجارية المهمة اللازمة لتحقيق التنمية الاقتصادية في المملكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 2:09 م

      -

      اعتقد ان من ضمن الامور الاستراتيجية للنهوض بالناقلة هي الغاء النقابات المتعددة في هذه المنشأة الوطنية و اعتماد نقابة عمالية واحدة فقط بدلا من اضاعة وقت الادارة في المناقشات المتعددة وصرف الاموال و ما شاكل.
      فليعتمد مثلا النقابة الاصلية او اي اتفاق ما.
      اما التعدد فكانكم في سوق سياسة

اقرأ ايضاً