العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ

وفد الشعبة البرلمانية يبحث ترتيبات المشاركة بورشة «عمل الفتيات» بالقاهرة

عقد وفد الشعبة البرلمانية المقرر أن يشارك في ورشة عمل الفتيات الشابات في العاصمة المصرية (القاهرة)، اجتماعا تنسيقيا أمس الخميس (21 أغسطس/ آب 2014) برئاسة عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني رئيس الوفد سوسن تقوي، وبحضور عدد من موظفي الشعبة البرلمانية والأمانة العامة في المجلسين، لبحث الترتيبات الأولية المتعلقة ببرنامج المشاركة والاجتماعات التي من الممكن أن يقوم بها الوفد على هامش اعمال الورشة المزمع مشاركته فيها خلال الفترة من 26 إلى 27 أغسطس الجاري.

وأشار رئيسة الوفد إلى أن جلسات الورشة التي ينظمها البرلمان العربي ستدور حول محاور الحقوق السياسية والاقتصادية والتعليمية والثقافية والإعلامية والاجتماعية والصحية للمرأة العربية، ومناقشة التوصيات التي خلصت إليها ورشات العمل الأربع السابقة والتي ستكون أساساً للنقاش في ورشة عمل الفتيات الشابات.

وأضافت رئيسة الوفد أن هذه الورشة تأتي ختاماً لجهود الإعداد والتحضير لمؤتمر عام يبحث قضايا المرأة العربية في ضوء تحديات العصر الراهن ويهدف إلى وضع وثيقة عربية جامعة لحقوق المرأة.

كما ومن المقرر أن تقدم تقوي مداخلة عن دور السلطة التشريعية والتنفيذية والجهود الأهلية في النهوض بالمرأة البحرينية، ستشير فيها إلى التشريعات التي سنتها مملكة البحرين في مجال حقوق وتمكين المرأة.

العدد 4367 - الخميس 21 أغسطس 2014م الموافق 25 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً