العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

الاتحاد والشرقي يتفوقان على المالكية والحالة...والمحرق يقلبها على قلالي

بداية واعدة في تنشيطية الشباب وتعادل سلبي وحيد وآخر إيجابي

شهدت مباريات الجولة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد للشباب «التنشيطية» بداية واعدة وبمؤشرات تؤكد صعوبة المنافسة في المجموعات الأربع، ففي المجموعة الأولى حقق الأهلي فوزا ثمينا على سترة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مباراة أنهى الأهلي شوطها الأول متقدما بثلاثية نظيفة سجلها أحمد جعفر «هاتريك».

وفي الشوط الثاني انتفض سترة وقلص الفارق إلى هدف بفضل هدفين سجلهما قاسم العالي وجواد أحمد، وأهدر الأهلي ركلة جزاء أضاعها سيدحسن، وفي المباراة الثانية حقق الاتحاد فوزا كاسحا وعريضا على حساب المالكية «حامل اللقب» بأربعة أهداف دون مقابل سجلها حسين أمير هدفين وسيدمحمد حسن ومحمود البناي.

وفي المجموعة الثانية خرج النجمة والمنامة بتعادل إيجابي بهدف لمثله، وسجل للنجمة عبدالرحمن خالد وللمنامة حسين علي، وفي المباراة الثانية حقق البحرين فوزا كبيرا على حساب البديع بثلاثة أهداف دون مقابل سجلهم أحمد هلال «خطأ في مرماه»، وعباد أحمد، وعيسى السعدون.

وضمن المجموعة الثالثة خرج الاتفاق والحد بتعادل السلبي بدون أهداف بعد مباراة متكافئة بين الفريقين، وفي المباراة الأخرى حقق الرفاع الشرقي انطلاقة قوية عندما تفوق على الحالة بثلاثية نظيفة سجلها.

وفي آخر المباريات ضمن المجموعة الرابعة حقق المحرق فوزا صعبا وثمينا على حساب قلالي بثلاثة أهداف لهدفين، وتقدم قلالي أولا في الشوط الأول عن طريق مبارك شريدة، وأدرك المحرق التعادل في بداية الشوط الثاني عن طريق بدر الجبن، وعاد قلالي للتقدم عن طريق قاسم محمد، إلا أن المحرق رد بهدفين في دقيقتين سجلهما بدر الجبن وخليل علي، وقاد المحرق في المباراة الدولي السابق راشد الدوسري، وفي المباراة الأخيرة حقق مدينة عيسى فوزه الأول على حساب التضامن بهدفين لهدف، وسجل لمدينة عيسى جاسم أحمد وسلمان محمد.

8 مباريات بتنشيطية الأشبال

وتنطلق اليوم مباريات كأس الاتحاد التنشيطية لفئة الأشبال بإقامة 8 مباريات، ففي المجموعة الأولى يلعب التضامن والمنامة على ملعب نادي الاتحاد، ويتواجه الاتفاق وقلالي على ملعب نادي مدينة عيسى، وفي المجموعة الثانية الرفاع ومدينة عيسى على الملعب الخارجي رقم 3 باتحاد الكرة، ويلعب البديع والرفاع الشرقي على ملعب نادي الرفاع. وفي المجموعة الثالثة يلعب سترة والنجمة على لعب النادي الأهلي، والحد يتواجه مع الاتحاد على ملعب نادي النجمة، وفي آخر المباريات يلعب البسيتين والمالكية على الملعب الخارجي رقم 4 باتحاد الكرة، وأخيرا يلعب الأهلي والحالة على ملعب نادي الحد.

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً