العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

مورينهو يواصل حربه النفسية على منافسه ليستر سيتي

قال مدرب تشلسي جوزيه مورينهو إن على فريقه تجنب التقليل من شأن ضيفه ليستر سيتي الصاعد حديثا للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يلتقيان في الجولة المقبلة للبطولة، وذلك عقب فوز تشلسي على بيرنلي الصاعد حديثا لدوري الأضواء في الجولة الافتتاحية للموسم. وتلقى تشلسي إشادات واسعة على أدائه الذي قاده للفوز 3/1 على بيرنلي يوم الاثنين الماضي، ووصف مورينهو لاعب الوسط الاسباني سيسك فابريغاس بأنه «فنان» عقب خوضه أول مباراة له مع الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز.

إلا أن مورينهو حذر قبل مباراة اليوم أمام ليستر الفائز بلقب دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي من أنها ستكون «مباراة صعبة. إنهم أبطال وسيحضرون بعقلية الفوز ولديهم توقعات ودوافع مرتفعة للعب في الدوري الانجليزي الممتاز».

وقال مورينهو إنه أعجب بأداء ليستر في مباراته الأولى هذا الموسم يوم السبت الماضي عندما تعادل 2/2 على أرضه أمام ايفرتون الذي أنهى في المركز الخامس الموسم الماضي، وأضاف «كانت بدايتهم صعبة إلا أنهم استطاعوا التعادل وقدموا مباراة جيدة أمام ايفرتون. لا اعتقد ان مباراة اليوم ستكون مختلفة».

وبسؤاله عن الحارس بيتر تشيك الذي لم يشارك في مباراة بيرنلي التي شهدت أول ظهور لتيبو كورتوا مع الفريق قال مورينهو: «كان سلوك بيتر رائعا وهذا هو المهم»، وأضاف «هل هو سعيد تماما؟ لا اعتقد هذا. هذه الفترة صعبة عليهم وعلي أنا شخصيا لأنها فترة ستشهد مباراة واحدة فقط في الأسبوع»، وتابع «في سبتمبر/أيلول عندما نخوض 3 مباريات في الأسبوع سيظهر نظام التناوب وسيلعب الجميع وستكون هذه فترة سهلة عليهم وعلي».

وأبدى مورينهو دعمه المدرب توني بوليس الذي رحل عن كريستال بالاس الأسبوع الماضي قبل يومين على بداية الموسم الجديد، وقال: «يحدوني الأمل أن يعود بوليس إلى عالم كرة القدم بسرعة لأنه قام بعمل رائع ويستحق أن يكون ضمن مدربي الدوري الانجليزي الممتاز في أسرع وقت ممكن».

العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً