العدد 4368 - الجمعة 22 أغسطس 2014م الموافق 26 شوال 1435هـ

الناطق باسم قاعدة بنينا الليبية ينفي سيطرة ثوار بنغازي على مُعسكر الدفاع الجوي

نفي الناطق الرسمي بإسم قاعدة بنينا الجوية الليبية ناصر الحاسي الأخبار المتداولة عبر بعض وسائل الاعلام، وصفحات التواصل الأجتماعي "فيسبوك " بشأن سيطرة قوات تابعة لتنظيم أنصار الشريعه ودرع ليبيا1 وكتيبتي راف الله السحاتي و 17 فبراير المنضوية تحت مجلس شورى ثوار بنغازي على قاعدة بنينا الجوية.

مؤكداً أن هذه الأخبار عارية من الصحة جملة وتفصيلا .

وأكد الحاسي في تصريحات لـ"بوابة الوسط" الليبية نشرت اليوم السبت (23 أغسطس/  آب 2014) ، أن مُعسكر الدفاع الجوي تحت سيطرة الجيش الليبي ويتمركز به عناصر الجيش، موضحاً أن عناصر الجيش مُستعدين لصد أي هجوم على مقراتهم.

وطالب الحاسي تحري الدقة والمصداقية في نقل الخبر، وأخذ المعلومة من المصادر الرسمية، مؤكداً أن كُل الأخبار المتداولة عبر بعض وسائل الاعلام و صفحات مواقع التواصل الاجتماعي هي شائعات و أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

كانت كتيبة 17 فبراير قد اكدت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، سيطرة قوات مجلس شورى ثوار بنغازي على مُعسكر الدفاع الجوي بالقرب من مطار بنينا.

الجدير بالذكر أن مدينة بنغازي تشهد عمليات عسكرية واسعه ودامية بين قوات تابعه للجيش الليبي وأخرى تابعه لمجلس شورى ثوار بنغازي، أسفرت عن عشرات القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، وفي صفوف المدنيين، كما أسفرت عن خسائر مادية كبيرة في الممتلكات الخاصة والعامة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:25 ص

      الله يرحمك

      اغباء شعب هو اليبي والله ايام معمر القذافي عايشين مرتاحين

اقرأ ايضاً