العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

الجودر يطلع وفداً من الشارقة على البرامج الشبابية لـ «المؤسسة العامة»

الجودر مستقبلاً الوفد الإماراتي
الجودر مستقبلاً الوفد الإماراتي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

26 أغسطس 2014

التقى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر مع وفد المجلس الأعلى لشئون الاسرة ومراكز الناشئة بإمارة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة متمثلا في عضو مجلس إدارة مراكز الناشئة عبدالعزيز النومان، ومديرة مراكز الفتيات الشيخة عائشة القاسمي، ومديرة مراكز الأطفال ريم بن كرم.

وخلال اللقاء اطلع الجودر الوفد على تجربة المؤسسة العامة للشباب والرياضة في رعاية الناشئة والشباب والفتيات عبر تقديم العديد من البرامج المهمة التي تهتم في مجملها بتدريبهم وتنمية مواهبهم بصورة صحيحة وتهيئتهم لسوق العمل عبر برامج ابرزها جائزة ناصر بن حمد العالمية للإبداع الشبابي ومدينة شباب 2030 وجائزة بادر وبرنامج ريد كاربت للأفلام وبرنامج اكتشاف المواهب الرياضية وغيرها.

ورحب رئيس المؤسسة بزيارة وفد المجلس الأعلى لشئون الاسرة والناشئة بامارة الشارقة الى مملكة البحرين، مؤكدا أهمية الزيارة في فتح افاق التعاون الثنائي بين المؤسسة والمجلس بما يصب في خانة تنفيذ البرامج والفعاليات التي تثرى العمل الشبابي في كلا البلدين الشقيقين.

وأكد الجودر أهمية تلك الزيارات «كونها تؤدي نفس رسالتنا الرامية الى تطوير فئة الناشئة والشباب وتوجيههم التوجيه البناء من خلال توفير الفرص والبرامج الداعمة لهم واطلاعهم على حقوقهم وواجباتهم تجاه الوطن الى جانب المساهمة في تطوير مخرجات الحركة الشبابية والناشئة.

وبيّن خلال حديثة أن المؤسسة العامة تقدم برامج جديدة ومتنوعة طوال العام تكون مبتعدة في جميع جوانبها عن الجانب التقليدي العادي ويدخل فيها عنصر الابتكار وتعمل على اشراك الشباب في اختيار تلك البرامج بما يتناسب مع متطلباتهم عبر برنامج «صوتكم مسموع».

كما بيّن رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الأنشطة التي تقيمها المراكز الشبابية في مختلف المحافظات بالإضافة الى برامج مركز سلمان الثقافي ومركز الابداع.

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً