العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ

الزلاق لعب بإصرار وعن الصدارة أبعد سار في دورة «التعارف»

فاجأ الزلاق جماهير دورة التعارف (29) بعرضه الجاد والإصرار الذي ظهر عليه وأزاح به سار عن منصة الصدارة عندما هزمه بهدفين مقابل هدف جاعلاً الصدارة في فرق المجموعة الأربعة مع تقدم القريه بفارق الأهداف عنهم.

هدفا الزلاق أحرزهما احمد محمد خلف في الدقيقة 21 وأضاف الثاني راشد بخيت في الدقيقة 55 بينما أحرز هدف سار الوحيد سيدمحمد تاج في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

جاءت المباراة متوسطة المستوى الفني كان فيها الزلاق الأفضل من خلال تحركاته ومراقبته الدفاعية والضغط على حامل الكرة مستفيدا من سلبية وسط سار الذي غلبت عليه اللامبالاة في التمرير والانتقال الى الهجوم ما أوجد صعوبة بالغة له في صنع الكرات الهجومية.

ولم تكن لسار أية طلعات أمامية غير فرصة حسن مجيد في الدقيقة 14 عندما لعب الكرة في المرمى إلا أن الدفاع أبعدها آخر لحظة قبل دخولها المرمى.

الزلاق كثف تواجده في الوسط ولعب بأسلوب الضغط على حامل الكرة والانتقال السريع للهجوم ولكن أيضا افتقد الفريق لصانع الألعاب والمهاجم القناص أمام المرمى. ولعب حسب إمكاناته الفنية واستطاع أن يتفوق به على منافسه سار طوال الشوطين.

الهدف الاول جاء عند الدقيقة 21 من كرة لعبها احمد محمد خلف زاحفة أرضية غير صعبة لم يوقت لها الحارس الساري بشكل صحيح فمرت لداخل المرمى.

وهدفه الثاني جاء في الدقيقة 51 من تسديدة صاروخية لعبها راشد بخيت عجز عنها حارس المرمى الساري من صدها.

أما هدف سار الوحيد فجاء في الوقت بدل الضائع عن طريق سيدمحمد حسين تاج من كرة انفرد بها بالحارس لعبها زاحفة على يسار الحارس.

أدار المباراة الحكم حسين البحار بمساعدة حكم أول عمار عبدالحسن وحكم ثان احمد عيسى.

وتصدرت ماكنة كرانه المجموعة الثالثة بفوزها المستحق على اتحاد الريف بهدف نظيف أحرزه احمد العصفور في الدقيقة 60 فيما أضاع محمد عبدالكريم ركلة جزاء عند الدقيقة 74. وبهذا الفوز رفع كرانه رصيده الى (4 نقاط) وبقي الريف على رصيده السابق (3 نقاط).

فيما تأجلت المباراة الثانية من المجموعة نفسها والتي كانت يلعبها ابو قوة مع شباب السنابس لوجود حالة وفاة في السنابس.

مباراة كرانه مع الريف لم ترتق الأداء المتوقع منهما لكونهما منافسين قويين على الصدارة ولكن كانت المباراة سلبية في كل شي طوال دقائقها باستثناء النصف الثاني من الشوط الثاني إذ كان فيه كرانه هو الأفضل نسبيا وأحرز فيه هدفا وأضاع ركلة جزاء.

كان الأداء غير مستقر ولم تكن هناك أية هجمة ذات فاعليه على المرميين واكتفيا بنقل الكرات وانقطاعها بسهوله ومن دون عناء إذ أن الفريقين لعبا بتسرع وعدم تركيز في الانتقال من الحال الدفاعية الى الحال الهجومية فغابت معها الخطورة الفعلية.

أدار المباراة الحكم محمد خالد بمساعدة حكم أول عمار محفوظ وحكم ثان عزيز شريدة.

شرطة المجتمع في الملعب

رفعت اللجنة المنظمة لدورة التعارف (29) على كأس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة شكرها الجزيل لمديرية أمن المنطقة الشمالية التي تجاوبت مع مطلب اللجنة بتوفير رجال أمن من شرطة المجتمع وكان محل ترحيب من الجميع. وأشادت اللجنة بهذا القرار والتجاوب السريع لهذا المطلب وقالت إنما يعكس ذلك بان المديرية الشمالية تعمل من اجل الناس والفعاليات التي تقام من اجل الناس وشكرتها على ذلك.

العدد 4372 - الثلثاء 26 أغسطس 2014م الموافق 30 شوال 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً